رياضة
ضمن منافسات الجولة الثانية..

مانشستر يونايتد يسقط بثلاثية أمام كريستال بالاس في افتتاح مشواره بـ«بريميرليج»

مانشستر |فريق التحرير
السبت - 2 صفر 1442 - 19 سبتمبر 2020 - 11:47 م

تلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة قاسية أمام ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة 3-1، مساء السبت، على ملعبه «أولدترافورد»، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» موسم 2020-2021.

وبهذه النتيجة يظل مانشستر يونايتد برصيد خالي من النقاط، علماً أنه تم تأجيل مباراته في الجولة الأولى، في المقابل واصل كريستال بالاس انطلاقته الرائعة هذا الموسم وحقق فوزه الثاني توالياً ورفع رصيده إلى 6 نقاط احتل بهم المركز الثاني.

وافتتح كريستال بالاس التسجيل أولاً عند الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه اندروس تاونسيند، قبل أن يعزز نجمه ويلفريد زاها من تقدمه بإحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة 74 في الشوط الثاني.

ونجح مانشستر يونايتد في تقليص الفارق عند الدقيقة 80 عن طريق الوافد الجديد والبديل الهولندي دوني فان ديبيك، إلا أن قضى على طموح الشياطين الحمر في العودة بالنتيجة بإحراز الهدف الثاني عن طريق المتألق زاها عند الدقيقة 85.

وضمن منافسات الجولة ذاتها، سحق فريق إيفرتون ضيفه وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 5-2، ليحقق الفريق الأزرق ثاني انتصاراته، في «بريميرليج» هذا الموسم.

ورفع إيفرتون رصيده بفوزه هذا إلى 6 نقاط تصدر بهم ترتيب البطولة في انتظار إقامة باقي مباريات الجولة، بينما تلقى وست بروميتش ألبيون الهزيمة الثانية توالياً ليظل في المركز الـ20 والأخير برصيد خالي من النقاط.

كما حقق الصاعد حديثاً إلى «بريميرليج»، فريق ليدز يونايتد فوزه الأول هذا الموسم على حساب ضيفه فولهام، بنتيجة 4-3، ليصبح رصيده 3 نقاط احتل بهم المركز التاسع.