رياضة
بعد إحرازه هدفين في مرمى الزعيم

محترف الفيصلي يكشف سبب تألقه أمام الهلال

الرياض |فريق التحرير
الأربعاء - 27 جمادى الأول 1441 - 22 يناير 2020 - 10:51 ص

أعرب خاليم هايلند، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، عن سعادته البالغة بعد تسجيله هدفين في مرمى نظيره الهلال، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

وقال هايلند في تصريحات تليفزيونية: «الأندية الصغرى تسعى لملاحقة فرق المقدمة لذلك تلعب بأفضل شكل أمامهم، وكان يجب علينا التركيز في الـ 90 دقيقة أمام الهلال، وكنت متأكدًا من تحقيق نتيجة إيجابية ضد الهلال».

وأضاف: «نسعى لأن نكون على هذا النحو في بقية مباريات الموسم، وأن ننهي المسابقة ونحن بين أفضل خمسة أندية في مقدمة الترتيب، لأننا نمتلك الإمكانات».

وواصل: «لدينا طموحات كبرى ونرغب في أن نكون بين الكبار، والدوري مميز لوجود لاعبين على أعلى مستوى وتتسع سمعته من عام إلى آخر».

وأتم: « كانت مباراة عظيمة لكافة اللاعبين والجماهير، أعتقد أن النتيجة قد حققت نوعًا من الرضا لفريق الفيصلي، أنا سعيد بتسجيل الهدفين في أفضل فريق بآسيا، وأحترم الهلال ولديه محترفون مميزون».

وتعادل الهلال مع نظيره الفيصلي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما أول أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ12، لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث أحرز هايلند هدفي الفيصلي.

المنتخب السعودي يُقصي تايلاند ويتأهل لنصف نهائي آسيا

ركلات الترجيح تنصف أبها على حساب الفتح في كأس الملك