رياضة
قبل مواجهتهما بالجولة الـ22 من دوري المحترفين

الاتحاد يحاول الابتعاد عن منطقة الهبوط.. والوحدة يسعى للاقتراب من القمة

الرياض |فريق التحرير
الأربعاء - 16 رجب 1441 - 11 مارس 2020 - 01:15 م

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الوحدة، مساء اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2019-2020.

ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الـ12 برصيد 23 نقطة، ويفصله 4 نقاط فقط عن منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، في المقابل يحتل الوحدة المركز الرابع برصيد 36 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

ويسعى الاتحاد في هذه المواجهة لتحقيق الفوز وتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري، كما يأمل تعويض خسارته لنقطتين في الجولة الماضية بعد تعادله خارج أرضه مع الحزم بهدف لكل منهما.

أما فريق الوحدة فقد قدم مستويات جيدة خلال منافسات هذا الموسم ويسعى للفوز والقفز للمركز الثالث، حال تعثر الأهلي في مواجهته مع التعاون سواء بالتعادل أو الهزيمة.

تاريخ المواجهات

تواجه الاتحاد مع الوحدة في 15 مباراة خلال دوري المحترفين، فاز العميد في 10 مباريات، فيما انتصر فرسان مكة في 3 مباريات، وخيمت نتيجة التعادل على مواجهتين أخرتين.

وكانت مواجهة الدور الأول انتهت بفوز الوحدة بهدف دون رد في الجولة السابعة من الدوري وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

اقرأ أيضًا:

الاتحاد يخسر جهود القرني في موقعة الوحدة

فيروس كورونا يلغي معسكر الاتحاد في الإمارات