أخضر الناشئين يختتم معسكر الدوحة بالتعادل مع العنابي

أخضر الناشئين يختتم معسكر الدوحة بالتعادل مع العنابي

اكتفى المنتخب السعودي للناشئين بالتعادل مع مضيفه القطري بهدفين لكل طرف، في المباراة الودية التي جمعتهما، مساء اليوم الخميس، في ختام المعسكر الإعدادي بقطر، استعدادًا لخوض غمار منافسات كأس آسيا تحت 17 عامًا 2023.

وكانت بعثة أخضر الناشئين شددت الرحال صوب العاصمة القطرية الدوحة، منتصف الشهر الجاري من أجل إقامة معسكر إعدادي يمتد حتى الـ22 من سبتمبر، وذلك ضمن المرحلة الخامسة من خطة الإعداد طويلة المدى للمشاركة في البطولة القارية.

وقدم رجال المدير الفني عبدالوهاب الحربي عرضًا قويًا أمام صاحب الأرض، حيث وقع فرحة الشمراني على هدف الصقور الأول في الدقيقة 43، فيما جاء الهدف الثاني عن طريق زياد عياش في الدقيقة 68.

وضمت قائمة المنتخب السعودي للناشئين، بقيادة الحربي 23 لاعبًا، هم، محمد المحمود، محمود البريه، عبدالإله الغامدي، محمد جعفري، ياسين خالد، أمجد علي، حمد اليسر، رياض يامي، عبدالسلام برناوي، زياد صابر.

إلى جانب؛ سعد المطيري، عبدالله البيشي، فرحة الشمراني، نواف الجدعاني، جاذوب الظفيري، محمد هزازي، حسين آل طه، محمد آل درويش، نواف الجناحي، بدر البيشي، نواف البشري، محمد العيسي، وفارس يوسف.

وكان المنتخب الوطني تحت 17 عامًا، قص شريط وديات معسكر الدوحة، يوم الثلاثاء الماضي، بالفوز على نظيره القطري بثلاثية دون رد، في مواجهة من طرف واحد، إلا أن العنابي لملم الأوراق سريعًا ووقف ندًا قويًا في الثانية، ليخطف تعادلًا بدا عادلًا أمام الصقور.

اقرأ أيضًا:

Related Stories

No stories found.
X
صحيفة عاجل
ajel.sa