الترفيه
رحل عن عمر ناهز 67 عامًا..

الرئيس الهندي ينعى «ريشي كابور».. وأكشاي كومار: لقد كان أسطورة

نيودلهي |وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
الخميس - 7 رمضان 1441 - 30 أبريل 2020 - 01:36 م

نعى الرئيس الهندي رام ناث كوفيند، الممثل الهندي ريشي كابور، بعد وفاته عن عمر ناهز 67 عامًا، وقال الرئيس، اليوم الخميس: "لقد كان مليئًا بالحياة لدرجة تجعل من الصعب تصديق أنه لم يعد موجودًا".

وكتب الممثل الهندي أكشاي كومار تغريدة قال فيها: "يبدو كأننا في كابوس، لقد علمت بهذا النبأ الحزين توًا، قلبي ينفطر"، وأضاف: "لقد كان أسطورة وزميلًا رائعًا وصديقًا جيدًا، قلبي مع أسرته".

وكان قد تم تشخيص إصابة ريشي بالسرطان عام 2018، وتلقى العلاج في نيويورك لنحو عام، وعاد لمومباي في أواخر سبتمبر الماضي، وجرى نقله للمستشفى مرتين في شهر فبراير الماضي.

وينتمى كابور لأسرة من الممثلين والمنتجين، حيث تعتبر أسرة كابور إحدى أشهر الأسر في مجال السينما الهندية.

وكان رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، قد نعى في تغريدة اليوم، ريشي، ووصفه بأنه يتمتع بكنز من المواهب.

ويشار إلى أن ريشي كان متزوجًا من الممثلة نيتو سينج، ولديهما ابنة تدعى ريدما كابور وابن يدعى رانبير كابور، وهو من أبرز نجوم السينما الهندية حاليًا.

وتوفي أمس نجم بوليوود الشهير، عرفان خان، عن عمر ناهز الـ٥٣ عامًا، بعد أن جرى إدخاله وحدة العناية المركزة بمستشفى في مومباي بسبب إصابته بعدوى في القولون.

وكان خان قد كشف، في مارس ٢٠١٨، عن إصابته بورم في الغدد الصماء العصبية، وهو نوع نادر من الأورام- بدأ على إثره تلقي علاج مكثف ليتعافى بعده ويتمكن من إكمال تصوير فيلم (Angrezi Medium)، والذي يعد أفضل أفلامه وكان من المقرر عرضه في مارس من هذا العام، حسبما أوردت صحيفة (الجارديان) البريطانية.

اقرأ أيضًا:

بمرض نادر.. وفاة نجم بوليوود عرفان خان

ضد المسلمين.. الرئيس الهندي يوافق على قانون مثير للجدل