سوداني ينتقم من طليقته بـ7 طعنات قاتلة داخل منزل أسرتها

شرطة الخرطوم بحري ألقت القبض عليه
سوداني ينتقم من طليقته بـ7 طعنات قاتلة داخل منزل أسرتها

أنهى مواطن سوداني مسلسل خلافاته مع زوجته بطريقة دموية؛ حيث اقتحم عليها منزل أسرتها ووجه لها سبع طعنات قاتلة، ثم لاذ بالفرار.

وتمكنت الشرطة السودانية من إلقاء القبض على المتهم في وقت وجيز، فأحيل للتحقيق تمهيدًا لمحاكمته بتهمة القتل العمد.

وقالت صحيفة «الانتباهة» في تقرير لها، إن شرطة قسم الدروشاب بالخرطوم بحري، ألقت القبص على متهم بقتل زوجته، بعدما تطابقت معلومات شهود العيان مع أوصافه.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية، أن بلاغًا ورد للشرطة من أهل الضحية يفيد بالعثور على ابنتهم جثة هامدة وعليها آثار دماء وطعن بالسكين، ما دعا فرق التحقيق للانتقال لموقع الحادث لمعاينة الجثة وجمع المعلومات ميدانيًا.

وأضافت المصادر: «تمت إحالة الجثمان للمشرحة وشرعت الشرطة في التحقيق»، موضحة أن معلومات وردت للشرطة بأن شهود عيان شاهدوا شخصًا يرتدي (أفرول) يخرج مسرعًا من منزل أسرة القتيلة فجر الأربعاء الماضي، وبالبحث والتحري توصلت الشرطة إلى أن خلافات أسرية حادة ظلت تتكرر بين الجاني والزوجة القتيلة، الأمر الذي قادها للجوء للقضاء للتخلص منه».

وأضافت المصادر: «حصلت الزوجة على الطلاق قبيل نحو أربعة أيام فقط وعادت لتقيم هي وأطفالها بمنزل أسرتها، وفي صبيحة يوم الحادث تسلق المتهم المنزل وعاجلها بطعنات متعددة بأجزاء متفرقة من جسدها ثم فر هاربًا».

وذكرت المصادر، أن الشرطة قامت بمداهمة منزل الزوج وبتفتيشه عثرت على أفرول عليه آثار دماء وسكين عليها بقع دموية يُعتقد باستخدامها في ارتكاب الجريمة، مضيفة: «تم القبض على الزوج وإحالة السكين والأفرول للمعامل الجنائية لفحصها ومطابقتها ودون بلاغ بالقتل العمد».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa