«تيك توك» بعد حظره: نعتزّ بالمجتمع الأردني وأزلنا 86% من الفيديوهات قبل مشاهدتها

تيك توك
تيك توك

أكدت منصة تيك توك، اعتزازها بالمجتمع الأردني، مشيرة إلى قيامها بإزالة المحتوى المخالف في الأردن بشكل صارم واستباقي؛ حيث تمت إزالة 86.6% من المقاطع المخالفة قبل مشاهدتها.

وأوضحت تيك توك –في بيان لها- في ضوء حظر المنصة داخل الأردن، أن الإبداع والابتكار أداتان أساسيتان للنمو الاقتصادي والتنمية المستدامة، وأن منصة تيك توك تعتز ببناء مجتمع يسهم بفعالية في النظام الإبداعي على مستوى العالم، وتعتز أيضًا بمجتمع الأردن الذي كان مصدر إلهام للإبداع في مختلف المجالات، سواء في مجالات العلوم أو التعليم أو الرياضة والوصول إلى 354 مليون مشاهدة لهاشتاج #LearnonTiktok و138 مليون مشاهدة لهاشتاج #Booktok في الأردن هي شهادة على إبداع هذا المجتمع.

وأكدت المنصة أنها ملتزمة أيضًا بإبقاء تيك توك بيئة آمنة وإيجابية للمجتمع العالمي، ولهذا تواصل تحسين وتحديث سياسات وأدوات السلامة لديها، وستواصل فرق العمل لديها باتخاذ الإجراءات المناسبة ضد أي محتوى ينتهك إرشادات المجتمع الخاصة.

وأضافت منصة تيك توك، أن تقرير الشفافية يوضح أن المنصة تقوم بإزالة المحتوى المخالف في الأردن بشكل صارم واستباقي، ووفقًا لأحدث تقارير فقد تمت إزالة 310,724مقطع فيديو في الأردن، 86.6% من تلك الفيديوهات تمت إزالتها قبل تلقي أي مشاهدات.

وأشارت المنصة إلى أن لديها إيمان كامل أنه من خلال المحادثات المستمرة مع السلطات الأردنية يمكن التوصل إلى قرار من شأنه أن يسمح لمنصة تيك توك بمواصلة خدمة الملايين من صانعي المحتوى في الأردن، والذين وجدوا موطنًا للتعبير الإبداعي على النصة.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa