«التطبيل» يشعل معركة كلامية بين نجيب ساويرس وإعلاميين مصريين

إعلاميين مصريين
إعلاميين مصريين

شهد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، معركة كلامية بين رجل الأعمال نجيب ساويرس، وإعلاميين مصريين، بعدما نشر ساويرس صورة على حسابه الرسمي، أثارت استياء الإعلاميين الذين لم يصمتوا طويلا.

البداية عندما نشر ساويرس صورة لعدد من الإعلاميين المصريين يحملون «طبلة» وهم: عمرو أديب وأحمد موسى وتامر أمين ومحمد الباز ومعتز عبدالفتاح ومصطفى بكري، وعلق قائلا: «فيه واحد ناقص».

وجاء رد عمرو أديب سريعا، قائلا «إحنا مكسبناش من التطبيل قد ما أنت كسبت من تطبيلك يا نجيب.. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات، ويا خسارة وعجبي».

فيما رد الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، «عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسى دورك وقناتك في ٢٠١١ التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك ، هذا هو نجيب مصلحته أولا.. عيب عليك يا نجيب.. وما خفي أعظم».

فيما رد الإعلامي المصري محمد الباز، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، قائلا: «الأخ نجيب ساويرس الحقيقة راجل يعانى من فراغ كبير ربنا يعينه على نفسه؛ ولأنه بيعانى من فراغ فتلاقيه من وقت للتانى بيمارس شكل من أشكال التفاهة، والشهادة لله هو تافه محترف، المشكلة إنه أثبت كمان أنه جاهل ميعرفش لا إيه اللى حاصل في البلد ولا إيه المفروض الإعلام يعمله، ولأن نجيب تافه وفارغ وجاهل.. فأنا مش هانزل لمستوى تفاهته وجهله وأرد عليه، لأن الحقيقة عندنا حاجات أهم منه بكتير».

فيما قال مصطفى بكري: «من هرب أموال مصر للخارج، من أساء لجيشنا العظيم، من اعتبر مصر بالنسبة له شقه مفروشه  ومنهب للثروات، من فسد وأفسد ، من عجز عن أن يقول لنا كيف تعدت ثروته مئات المليارات مع أنه لم يكن يمتلك في التسعينات سوي خمسة ملايين جنيه، لايحق له أن يشكك في مصداقية من يدافعون عن الوطن».

وأضاف: «ووقفوا حائط صد منيع في مواجهة المشككين والمتآمرين الذين يسعون إلى هدم الوطن لحساب أسيادهم في الخارج، أرجوك ياهذا انظر في المرآه قليلا، بس بلاش وانت بترقص وفي إيدك الكأس، انظر وأنت فايق حتى ترى نفسك على حقيقتك!!».

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa