4 نصائح للسيطرة على الغضب في رمضان

حددها «مركز الصحة النفسية»..
4 نصائح للسيطرة على الغضب في رمضان

قد يتعرض الكثيرون إلى تقلب المزاج وزيادة حدة الغضب بسبب التعب وقلة النوم وبسبب الجوع وقلة الكافيين في نهار رمضان، لذلك حدد المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية 4 نصائح للسيطرة على الغضب في رمضان.  

وأوضح المركز الوطني لتعزيز الصحة النفسية عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة أن السيطرة على الغضب في رمضان تتطلب ما يلي:  

1-التفكير: فكر فيما ستقوله قبل التفوه به فإما أن تتحدث بالقول الحسن وإما أن تبقى صامتًا.  

2-الاعتذار: إذا شعرت أنك تفوهت بأمر قد أساء إلى شخص ما أو جرح مشاعره فاعتذر له ببساطة.  

3-الفكاهة: يساعد حس الفكاهة في التخفيف من حدة الغضب والمشاعر السلبية.  

4-الهدوء: يمكنك أخذ أنفاس عميقة عند شعورك بالتوتر أو العد للعشرة مثلًا للاسترخاء.  

اقرأ أيضًا:  

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa