Menu


كمين عسكري محكم يقتل القيادي «أبو الزهراء» في جبهة «صلب»

مصرع 15 عنصرًا من الميليشيات وأسر 7 آخرين باليمن

سقط قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثي الانقلابية، المدعومة من إيران، بنيران الجيش اليمني في جبهة صلب بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، وقال المركز الإعلامي للقوات المس
كمين عسكري محكم يقتل القيادي «أبو الزهراء» في جبهة «صلب»
  • 1405
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سقط قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثي الانقلابية، المدعومة من إيران، بنيران الجيش اليمني في جبهة صلب بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء، وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، في بيان، إن الجيش الوطني استدرج مجموعة من عناصر الميليشيات إلى كمين محكم في جبهة صلب. مؤكدًا مصرع 16 عنصرًا من الميليشيات الحوثية بينهم قائد المجاميع المدعو أبو الزهراء، بينما تم أسر 7 آخرين. وأضاف أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت تعزيزات للميليشيات الحوثية في منطقة الملاجم جنوب صلب، وتمكنت من تدمير طقمين ومقتل جميع من كانوا على متنهما.

وتمكنت قوات الجيش اليمني من استعادة عدد من المواقع في جبهة العقبة كانت تحت سيطرة الميليشيات الانقلابية جنوب مديرية خب والشعف، بمحافظة الجوف شمال شرقي البلاد. وفي جبهة الساقية بمديرية المصلوب، تمكنت وحدات من الجيش الوطني من دحر الميليشيات وقتل عدد من عناصرها وإصابة آخرين، بحسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

في السياق، قصفت ميليشيا الحوثي مناطق مأهولة بالسكان، غربي محافظة الجوف. وقالت مصادر محلية، إن الميليشيات استهدفت -خلال الساعات الماضية- بخمس قذائف هاون، قرية الغيل المكتظة بالنازحين، وأسفر القصف عن إلحاق خسائر مادية جسيمة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

اقرأ أيضا:

الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة بالجوف شمال البلاد

بينها صوت الموسيقى والملابس غير اللائقة.. ضبط 593 مخالفة للذوق العام بالجوف

مصرع عدة عناصر للحوثي في كمين محكم للجيش اليمني غربي الجوف

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك