Menu


هل تصبح نيللي كريم عروس 2020 في الوسط الفني؟

مرت بتجارب زوجية سابقة فاشلة

الرياض –فريق التحرير تعيش الفنانة نيللي كريم، في حالة من التألق المهني والفني، ويبدو أن الفترة الحالية ستشهد أيضًا تألقها الشخصي خاصة أن المقربين منها قالوا إنه
هل تصبح نيللي كريم عروس 2020 في الوسط الفني؟
  • 23
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

الرياض –فريق التحرير
تعيش الفنانة نيللي كريم، في حالة من التألق المهني والفني، ويبدو أن الفترة الحالية ستشهد أيضًا تألقها الشخصي خاصة أن المقربين منها قالوا إنها تعيش قصة حب جديدة جعلتها سعيدة.

رجل أعمال ساندها في الفترة الأخيرة

وخلال الفترة الأخيرة، أجرت نيللي كريم جراحة في وجهها، وشهدت هذه الفترة بداية علاقة صداقة قوية برجل أعمال يعمل في السياحة ولديه كافيهات وشركات سفر؛ حيث ساندها في أزمة مرضها الأخيرة التي مرت بها؛ لكنها لم تحسم موقفها من إن كانت ستتزوج أم لا .

ويبدو أن المشاكل التي مرت بها في حياتها الزوجية السنوات الماضية، وجعلتها تمر بحالة اكتئاب، تدفعها للتفكير جيدا، وتتمهل قبل هذه الخطوة على الرغم من تشجيع من حولها بأن تعيد التجربة مادامت سعيدة.

تزوجت مرتين

وتعود أصول نيللي لوالدتها إلى روسيا وتخطت الخامسة والأربعين من عمرها تزوجت من قبل مرتين فقد تزوجت بعد دخولها الفن في عام 1996 لأول مرة وانجبت كريم ويوسف ولكنها انفصلت عنه لتتزوج للمرة الثانية بخبير التغذية هاني أبو النجا عام 2004 وانجبت منه طفليها سيليا وكندة وانفصلت عنه بعد زيجة استمرت 11 عاما وعلقت على الانفصال بأن هذه الزيجة كانت سببًا في حالة الحزن التي عاشتها وظهرت في أعمالها على الشاشة.

اقرأ أيضًا:

المصرية نيللي كريم على المسرح السعودي.. قريبًا

«إعلامية مصرية» تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة نيللي كريم

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك