Menu


الإتحاد يقترب من ضم 3 نجوم لتعزيز صفوف الفريق

قدّم عروضًا لأندية اللاعبين الثلاثة

 اقترب البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق جريميو البرازيلي من الانتقال إلى صفوف نادي الإتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية.   وقالت تقارير صحفية برازيلية، إن
الإتحاد يقترب من ضم 3 نجوم لتعزيز صفوف الفريق
  • 2017
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 اقترب البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق جريميو البرازيلي من الانتقال إلى صفوف نادي الإتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية.
 
وقالت تقارير صحفية برازيلية، إن الحارس المخضرم البالغ من العمر 32 عامًا، يتواجد حاليًا في مدينة دبي الإماراتية للخضوع للفحوصات الطبية الروتينية، تمهيدًا للتوقيع على عقد انتقاله إلى الإتحاد، مشيرة بذلك إلى أن مسألة انتقاله للنادي السعودي أصبحت مسألة وقت ليس أكثر.
 
وكشفت قناة "وامو" التلفزيونية، أن الإتحاد عرض على جريميو ثلاثة ملايين يورو، من أجل الموافقة على التخلي عن حارسه، وهو ما وافق عليه النادي البرازيلي. وصرّح روميلدو بولزان رئيس نادي جريميو، بأن إدارته لا ترغب في التخلي عن جروهي، إلا أن الحارس هو من أحضر عرض النادي السعودي وطلب الموافقة عليه، وهو ما حدث حيث أرسل جريميو الموافقة الرسمية على العرض السعودي.
 
ويعد مارسيلو جروهي من الحراس المتميزين في البرازيل، حيث لعب طوال مسيرته ضمن صفوف نادي جريميو، وتم اختياره أفضل حارس في البرازيل موسم 2016-2017، وضمن أفضل حراس المرمى بالبرازيل أعوام 2012 و2016 و2014 و2018، كما تم ضمّه لتشكيلة منتخب البرازيل عامي 2016 و2017.
 
من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية برازيلية، أن الإتحاد تقدم بعرض لنادي "بيراميدز" المصري لشراء عقد الجناح البرازيلي كينو الذي يعد أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري هذا الموسم، كما تحدثت صحف يونانية عن عرض إتحادي لضم ألكساندر بيروجفيتش لاعب فريق باوك، دون أن تكشف قيمة العرض المالية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك