Menu

بسبب مزحة الطعام.. سيدة تستدعي الشرطة لصديقاتها

قدموا لها وجبة مخالفة على أنها نباتية

يُعد المزاح والفكاهة من الملامح الطبيعية والمعتادة بين الأصدقاء، لكن يجب الاحتراس؛ لأن بعض المزاح قد يقودك إلى الشرطة.. هذه ليست مزحة. ذكر موقع «نيوز فور جاكس»
بسبب مزحة الطعام.. سيدة تستدعي الشرطة لصديقاتها
  • 759
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يُعد المزاح والفكاهة من الملامح الطبيعية والمعتادة بين الأصدقاء، لكن يجب الاحتراس؛ لأن بعض المزاح قد يقودك إلى الشرطة.. هذه ليست مزحة.

ذكر موقع «نيوز فور جاكس»، أن سيدة ظلت نباتية 10 سنوات اضطرت إلى إبلاغ الشرطة عن صديقاتها بعدما خدعنها بإيهامها بأن الوجبة المقدمة لها نباتية، لكنها لم تكن كذلك.

واستند تقرير الصحيفة إلى قصة روتها سيدة على موقع Reddit قالت فيها إنها استدعت رجال الشرطة بسبب مزحة متطرفة لصديقاتها.

وتقول السيدة إنها كانت نباتية لمدة 10 سنوات، لكن ذلك انتهى قريبًا بعد خداع صديقاتها لها خلال حفلة بأن قطع الدجاج المقدمة لها ليست إلا قطع لحم مقلدة.

أشارت السيدة إلى أنها حاولت منهن التأكد إذا كانت القطع من مواد نباتية قبل تناولها، لافتةً إلى أنها لم تأكل منها إلا بعد حصولها على تأكيد منهن بذلك.

وأوضحت أنها اكتشفت الكذبة في صباح اليوم التالي بفضل توثيق إحداهن المزحة عبر «سناب شات».

وعلى الفور، التقطت السيدة تسجيلًا بالفيديو لسناب شات، ونقلته إلى الشرطة متهمةً صديقاتها بالعبث بطعامها، وقالت إن صديقاتها يواجهن الآن اتهامات.

وتصاعد الجدل على الموقع حول موقف السيدة؛ فرأى البعض أنها كانت محقة تمامًا في استدعاء رجال الشرطة، فيما قال آخرون بأنه كان يجدر بها التروي.

وتعليقًا على الواقعة، قال موقع «نيوز فور جاكس»: «العبث بطعام شخص ما، خاصةً عندما يكون نباتيًّا، ولم يقرب اللحم منذ 10 سنوات؛ مسألة قاسية تتجاوز المزاح»، لكنه تساءل: «هل يستحق الأمر توجيه اتهام ضد أصدقائك؟».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك