Menu


بالصور... الجيش اللبناني يحصن قواته من كورونا بـكمامات ذات مواصفات خاصة

سيتم توزيعها على العسكريين

أعلن الجيش اللبناني، البدء في تصنيع كمامات ذات مواصفات طبية وصحية لتوزيعها على العسكريين، بهدف تسهيل حصولهم على مستلزمات الوقاية الضرورية لحمايتهم أثناء مكافحة
بالصور... الجيش اللبناني يحصن قواته من كورونا بـكمامات ذات مواصفات خاصة
  • 28
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الجيش اللبناني، البدء في تصنيع كمامات ذات مواصفات طبية وصحية لتوزيعها على العسكريين، بهدف تسهيل حصولهم على مستلزمات الوقاية الضرورية لحمايتهم أثناء مكافحة فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).


ونشر الجيش اللبناني عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، مقطع فيديو لعملية إنتاج وتصنيع الكمامات الطبية لقواته، معلقًا: «في إطار مواكبتها لإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وبهدف تسهيل حصول العسكريين على مستلزمات الوقاية الضرورية لحمايتهم، بدأت بعض وحدات الجيش بتصنيع كمامات ذات مواصفات طبية وصحية على أن يتم توزيعها على العسكريين».
وكانت وزارة الصحة اللبنانية، أعلنت أمس الثلاثاء، تسجيل 37 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 304 إصابات في البلاد.


ووفقًا لآخر الإحصاءات حتى صباح الأربعاء، تجاوزت الإصابات بفيروس كورونا 422 ألف حالة، وأكثر من 18 ألف حالة وفاة، فيما تخطى عدد المتعافين 109 آلاف شخص.
وكانت منظمة الصحة العالمية صنفت فيروس كورونا في11 مارس الجاري بأنه «وباءً عالميًا»، مؤكدة أن أرقام الإصابات ترتفع بسرعة كبيرة، معربة عن قلقها من احتمال تزايد المصابين بشكل كبير.

اقرأ أيضًا:
بسبب كورونا.. الجيش اللبناني للمواطنين: الزموا المنازل

لبنان: تسجيل 18 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا «المستجد»
«الصحة اللبنانية»: 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك