Menu

مدرب أوراوا يتوعد الهلال بمواجهة صعبة على ملعب سايتاما

أكد أن فريقه سيظهر بشكل مختلف

توعّد المدير الفني لفريق أوراوا الياباني ساتوشي أوتوسكي، الهلال بمباراة صعبة غدًا الأحد، في لقاء الإياب للدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وقال إن فريقه
مدرب أوراوا يتوعد الهلال بمواجهة صعبة على ملعب سايتاما
  • 2853
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توعّد المدير الفني لفريق أوراوا الياباني ساتوشي أوتوسكي، الهلال بمباراة صعبة غدًا الأحد، في لقاء الإياب للدور النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وقال إن فريقه سيقاتل أمام الفريق السعودي من أجل الفوز عليه وتعويض خسارته في لقاء الذهاب الذي أقيم في الرياض بهدف دون رد.

شكل مختلف

وأضاف أوتوسكي -في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت للحديث عن لقاء الغد- أن فريقه سيظهر بشكل مختلف تمامًا عما ظهر به في مواجهة الذهاب على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وقال ساتوشي: «سنقاتل أمام الهلال.. غدًا ستشاهدون مستوى مختلفًا تمامًا عن مواجهة الذهاب».

وأكد المدرب الياباني أن أوراوا استعدّ بشكل جيد وسارت استعداداته خلال فترة التوقف الدولي، وفقًا للبرنامج الموضوع حتى يدخل القاء وهو في أتم جاهزية.

الاستعانة بالطقس

وأعرب أوتوسكي عن أمله في أن تكون حالة الطقس غدًا في صالح فريقه لكي يتغلّب على الفريق السعودي الذي لم يتعود على مثل هذه الأجواء.

وكشف المدير الفني لفريق أوراوا عن أنه قام بفتح تدريبات الفريق في اليوم الأخير قبل المباراة ليستشعر اللاعبون المسؤولية تجاه الجماهير، وليردوا لهم هذا الدعم في الملعب غدًا.

جاهزون للهلال

وشدّد أوتوسكي على أن لاعبي فريقه في أتم الجاهزية للمواجهة المرتقبة، وقال إن جميع اللاعبين تحت تصرّفه، ولا توجد أي غيابات، وقال إن لاعبي أوراوا قادرون على إيقاف خطورة لاعبي الهلال وحرمانهم من تهديد المرمى الياباني.

ويحلّ الهلال ضيفًا على أوراوا في لقاء يقام على ملعب سايتاما بالعاصمة اليابانية طوكيو، في تكرار لمشهد نهائي دوري أبطال آسيا الذي جمع الفريقين قبل عامين حين توّج الفريق الياباني باللقب القاري على حساب الهلال بمجموع لقاءي الذهاب والإياب.

ويأمل الهلال في أن يتمكّن من الثأر لخسارته السابقة للقب الآسيوي، وإحراز اللقب في الصورة الجديدة للمسابقة القارية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك