Menu


في موسم الانتقالات.. 10 قنابل تهدد الميركاتو الشتوي

هازارد يقترب من الريال..

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرًا حول أبرز الصفقات المنتظر إتمامها خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل. وتضمّنت هذه الصفقات، عشرة لاعبين من الدوري
في موسم الانتقالات.. 10 قنابل تهدد الميركاتو الشتوي
  • 181
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرًا حول أبرز الصفقات المنتظر إتمامها خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وتضمّنت هذه الصفقات، عشرة لاعبين من الدوريات الخمسة الكبرى في العالم (الإنجليزي والإسباني والألماني والفرنسي والإيطالي).

إدين هازارد

جاء على رأس القائمة الإسباني إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي؛ حيث أشارت الصحيفة إلى نهاية عقده مع البلوز بعد 18 شهرًا من الآن، وهو ما قد يدفع إدارة الفريق للاستفادة منه ماديًّا وبخاصة أنّ اللاعب أعلن صراحة عن رغبته في الانتقال لريال مدريد الإسباني.

توبي ألدرفيريلد

حلّ النجم البلجيكي توبي ألدرفيريلد مدافع توتنهام هوتسبير ثاني الصفقات المنتظرة؛ حيث أشارت الصحيفة إلى رغبة فريقه الإنجليزي في تمديد عقده حتى 2021، مؤكدة أنّ مانشستر يونايتد كان يرغب في التعاقد مع اللاعب - صاحب 29 عامًا لدعم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

إيسكو

وكَحَلٍّ لرحيل هازارد عن البلوز، أكّدت الصحيفة اهتمام تشيلسي بفرانشيسكو إيسكو لاعب متوسط ميدان ريال مدريد، وقالت إنّه من الممكن أن تجمع صفقة تبادلية بين اللاعبين.

إيفان بيريشيتش

ضمت القائمة أيضًا اللاعب الكرواتي إيفان بيريشيتش جناح إنتر ميلان الحالي، والذي سيتصارع للحصول على توقيعه كل من مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ وأتليتكو مدريد.

كريستيان بوليسيتش

تواجد لاعب الوسط الأمريكي كريستيان بوليسيتش ضمن القائمة؛ حيث أوضحت الصحيفة أنّ كلًا من تشلسي وليفربول ومانشستر يونايتد يهتمون بالحصول على خدمات اللاعب الذي سينتهي عقده بعد 18 شهرًا.

يايا توريه

كما تواجد الإيفواري يايا توريه ضمن اللاعبين المنتظر رحيلهم عن فرقهم خلال يناير المقبل؛ حيث يلعب تورية حاليًّا لصالح أولمبياكوس التركي الذي لم يشارك معهم سوى بمباراتين فقط، وكشفت الصحيفة أن كريستال بالاس وويست هام مهتمان بالحصول على خدماته.

آرون رامزي

الويلزي آرون رامزي هو الآخر ضمن قائمة اللاعبين المنتظر رحيلهم؛ حيث اهتم بالمدافع كل من باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ويوفنتوس.

كالوم ويلسون

الإنجليزي كالوم ويلسون مهاجم بورنموث الذي تهتم بالحصول على خدماته إدارة البلوز كان هو الآخر أحد أضلاع القائمة؛ حيث أشارت الصحيفة إلى إمكانية رحيل اللاعب في حالة تقدم تشيلسي بعرض جاد.

سيسك فابريجاس

في تشيلسي، لن يكون هازارد هو الراحل الوحيد - حسب ميرور - فأكّدت الصحيفة أنّ سيسك فابريجاس لاعب الفريق سينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يسمح له بالتفاوض للانتقال الحر بداية من يناير.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ كلًا من موناكو وميلان أظهرا اهتمامهما بالحصول على توقيع اللاعب فيما ربطت وسائل الإعلام بين اللاعب ومانشستر سيتي.

إيميليانو سالا

وكان آخر الأسماء في القائمة المهاجم الأرجنتيني إيميليانو سالا لاعب نانت الفرنسي؛ حيث أشارت الصحيفة إلى أنّ مستوى اللاعب اللافت جذب أنظار مسؤولي كارديف سيتي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك