Menu


صحيفة بلجيكية: أندرلخت سيحصل على 1.5 مليون يورو من صفقة لاعب الأهلي الجديد

مقابل الاستغناء عن ستانتشيو

كشفت صحيفة "لا دريير أور"، البلجيكية، عن أن نادي أندرلخت سيحصل على 15% من قيمة صفقة انتقال الروماني نيكوشور ستانتشيو، من "سبارتا براج" التشيكي إلى النادي الأهلي
صحيفة بلجيكية: أندرلخت سيحصل على 1.5  مليون يورو من صفقة لاعب الأهلي الجديد
  • 1005
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت صحيفة "لا دريير أور"، البلجيكية، عن أن نادي أندرلخت سيحصل على 15% من قيمة صفقة انتقال الروماني نيكوشور ستانتشيو، من "سبارتا براج" التشيكي إلى النادي الأهلي.

وأوضحت الصحيفة، الناطقة بالفرنسية، أن النادي التشيكي حصل على نحو 10 ملايين دولار من الأهلي، مقابل الاستغناء عن ستانتشيو، في حين سيحصل اللاعب الروماني على راتب سنوي قدره 2.5 مليون يورو.

وأشارت، إلى أن هذا التعاقد خبر جيد جدًا لمسئولي نادي أندرلخت، الذي باع ستانتشيو إلى "سبارتا براج" مقابل 4 ملايين  يورو، (اشتراه بـ8.5 ملايين).

وأكدت الصحيفة، أنه حسب العقد الموقَّع بين الجانبين، يحق للنادي البلجيكي نسبة مئوية ثابتة 15% في حالة إعادة بيع اللاعب، وعليه سيكون من حق أندرلخت نحو مليون ونصف المليون يورو.

ووقَّع الأهلي عقدًا مبدئيًا مع صانع الألعاب الروماني؛ لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي، لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة.

وسبق لستانتشيو أن لعب مع أندية، ستيوا بوخارست الروماني من 2013 لـ2016، وأندرلخت البلجيكي من 2016 حتى 2018، وسبارتا براج التشيكي موسم 2018-2019.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك