Menu
«إنستجرام» تبث إعلانات تجارية عبر منصة «ريلز» على مستوى العالم

أعلنت شركة تطبيق التواصل الاجتماعي الأمريكية «إنستجرام»، بدء بث إعلانات تجارية على نافذة منصة الفيديوهات القصيرة «ريلز» التابعة لها، والتي أطلقتها لمنافسة تطبيق تيك توك الصيني الشهير على مستوى العالم.

وبحسب بيان صادر عن «إنستجرام»، فإن هذه الإعلانات ستساعد الأنشطة التجارية في الوصول لجمهور أكبر، كما ستسمح باكتشاف محتوى جديد وملهم من العلامات التجارية والمبدعين.

وستحظى إعلانات ريلز بالعرض على كامل الشاشة بشكل عامودي، على غرار الإعلانات في القصص، وستظهر بين الريلز الفردية.

كما ستعرض هذه الإعلانات على شكل حلقة متصلة، ويمكن أن تصل مدتها إلى ثلاثين ثانية، حيث يتمكن الناس من التعليق عليها، واستعراضها، وحفظها، ومشاركتها.

وستظهر إعلانات ريلز في الأماكن الأكثر شيوعًا، وهذا يشمل علامة تبويب ريلز في القصص، وExplore، وFeed، وبمجرد أن ينقر المستخدم على زر الريلز في القصص أو Feed، أو الريلز، أو Explore، سيدخل إلى عرض حصري من الريلز وستظهر بشكل عمودي متسلسل.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في «إنستجرام» جوستين أوسوفسكي: نرى أن ريلز طريقة رائعة للناس لاكتشاف محتوى جديد على الموقع، وإعلانات تناسبهم في الوقت نفسه، مشيرًا إلى أنه يمكن للعلامات التجارية من مختلف الأحجام أن تستفيد من هذا الشكل الإبداعي الجديد في بيئة جاذبة تضمن لهم تجربة ممتعة.

من جانبها، قالت الرئيس العالمي لوسائل التواصل الاجتماعي في شركة غروب أم، أماندا غرانت، إن «الاستفادة من الصيغ الجديدة مثل إعلانات ريلز تعتبر أولوية قصوى لعملائنا، ولذلك نحن متحمسون لهذه الفرصة الجديدة للعلامات التجارية الراغبة في الوصول إلى عملاء محتملين».

وأشارت إلى أنه تماماً مثل أي إعلان آخر على «أنستجرام»، سنقدم أيضًا للأشخاص عنصر تحكم في إعلانات ريلز التي يرونها؛ حيث يمكن للمستخدم الذي يرى الإعلان غير محبب له، تخطيه أو النقر على القائمة لإخفائه، أو حتى الإبلاغ عنه.

2021-07-14T22:31:41+03:00 أعلنت شركة تطبيق التواصل الاجتماعي الأمريكية «إنستجرام»، بدء بث إعلانات تجارية على نافذة منصة الفيديوهات القصيرة «ريلز» التابعة لها، والتي أطلقتها لمنافسة تطبيق
«إنستجرام» تبث إعلانات تجارية عبر منصة «ريلز» على مستوى العالم
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

«إنستجرام» تبث إعلانات تجارية عبر منصة «ريلز» على مستوى العالم

«إنستجرام» تبث إعلانات تجارية عبر منصة «ريلز» على مستوى العالم
  • 46
  • 0
  • 0
فريق التحرير
10 ذو القعدة 1442 /  20  يونيو  2021   05:18 م

أعلنت شركة تطبيق التواصل الاجتماعي الأمريكية «إنستجرام»، بدء بث إعلانات تجارية على نافذة منصة الفيديوهات القصيرة «ريلز» التابعة لها، والتي أطلقتها لمنافسة تطبيق تيك توك الصيني الشهير على مستوى العالم.

وبحسب بيان صادر عن «إنستجرام»، فإن هذه الإعلانات ستساعد الأنشطة التجارية في الوصول لجمهور أكبر، كما ستسمح باكتشاف محتوى جديد وملهم من العلامات التجارية والمبدعين.

وستحظى إعلانات ريلز بالعرض على كامل الشاشة بشكل عامودي، على غرار الإعلانات في القصص، وستظهر بين الريلز الفردية.

كما ستعرض هذه الإعلانات على شكل حلقة متصلة، ويمكن أن تصل مدتها إلى ثلاثين ثانية، حيث يتمكن الناس من التعليق عليها، واستعراضها، وحفظها، ومشاركتها.

وستظهر إعلانات ريلز في الأماكن الأكثر شيوعًا، وهذا يشمل علامة تبويب ريلز في القصص، وExplore، وFeed، وبمجرد أن ينقر المستخدم على زر الريلز في القصص أو Feed، أو الريلز، أو Explore، سيدخل إلى عرض حصري من الريلز وستظهر بشكل عمودي متسلسل.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للعمليات في «إنستجرام» جوستين أوسوفسكي: نرى أن ريلز طريقة رائعة للناس لاكتشاف محتوى جديد على الموقع، وإعلانات تناسبهم في الوقت نفسه، مشيرًا إلى أنه يمكن للعلامات التجارية من مختلف الأحجام أن تستفيد من هذا الشكل الإبداعي الجديد في بيئة جاذبة تضمن لهم تجربة ممتعة.

من جانبها، قالت الرئيس العالمي لوسائل التواصل الاجتماعي في شركة غروب أم، أماندا غرانت، إن «الاستفادة من الصيغ الجديدة مثل إعلانات ريلز تعتبر أولوية قصوى لعملائنا، ولذلك نحن متحمسون لهذه الفرصة الجديدة للعلامات التجارية الراغبة في الوصول إلى عملاء محتملين».

وأشارت إلى أنه تماماً مثل أي إعلان آخر على «أنستجرام»، سنقدم أيضًا للأشخاص عنصر تحكم في إعلانات ريلز التي يرونها؛ حيث يمكن للمستخدم الذي يرى الإعلان غير محبب له، تخطيه أو النقر على القائمة لإخفائه، أو حتى الإبلاغ عنه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك