Menu


كارتيرون: الفوز بالسوبر الأفريقي مع الزمالك مختلف عن الرجاء المغربي

بعد تتويجه باللقب مرتين متتاليتين

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم، أمس الجمعة، أن مباراته أمام الترجي، لم تتأثر على الإطلاق بالمواجهة بين فريقه السابق ا
كارتيرون: الفوز بالسوبر الأفريقي مع الزمالك مختلف عن الرجاء المغربي
  • 52
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك المصري لكرة القدم، أمس الجمعة، أن مباراته أمام الترجي، لم تتأثر على الإطلاق بالمواجهة بين فريقه السابق الرجاء البيضاوي المغربي والترجي نفسه في مباراة السوبر الأفريقي العام الماضي.

وتوج الزمالك، حامل لقب كأس الاتحاد الأفريقي «كونفدرالية»، بلقب السوبر الأفريقي إثر فوزه على الترجي التونسي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على استاد «ثاني بن جاسم» بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «أعتقد أننا أنهينا المباراة بشكل جيد، وسجلنا هدفًا آخر في نهاية المباراة، لم أكن أريد من اللاعبين التفكير في المباراتين المقبلتين أمام الترجي بدور الثمانية لدوري الأبطال الآن، لدينا الفرصة للتفكير في مباراتي دوري الأبطال».

وأشار كارتيرون إلى أنه أوضح من قبل رأيه في معين الشعباني المدير الفني للترجي، وأنه مدرب رائع.

وتابع: «لم أفكر في نهائي السوبر الموسم الماضي بين الرجاء المغربي والترجي، لعبنا اليوم أمام فريق جيد بالفعل».

وأردف: «المباريات النهائية تكون مهمة دائمًا، والهدف المبكر يمنح الثقة خاصة أمام فريق قوي مثل الترجي، بالتأكيد ستكون المواجهة مع الترجي في دوري الأبطال في غاية القوة».

اقرأ أيضًا

الزمالك يبدد آمال الترجي بثلاثية ويحرز لقب السوبر الأفريقي

الترجي ضد الزمالك.. ديربي عربي بنكهة أفريقية في أرض آسيوية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك