Menu


النصر: موسى تعافى من الإصابة وسيكون جاهزًا للعب أمام أبها

آدم سيعود عقب انتهاء التوقف الدولي في نوفمبر

أكَّد المتحدث باسم نادي النصر سعود الصرامي، أن النيجيري أحمد موسى بات جاهزًا للمشاركة في المباريات، بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل. ويغيب موسى عن الملاعب؛ منذ
النصر: موسى تعافى من الإصابة وسيكون جاهزًا للعب أمام أبها
  • 590
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكَّد المتحدث باسم نادي النصر سعود الصرامي، أن النيجيري أحمد موسى بات جاهزًا للمشاركة في المباريات، بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

ويغيب موسى عن الملاعب؛ منذ الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار الصرامي، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن موسى تعافى تمامًا من الإصابة، وسيعود لتشكيل الفريق الأول أمام أبها يوم 1 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري.

وأضاف: في مواجهة أبها، سيجلس موسى على دكة البدلاء، وسيشارك في بعض الدقائق فقط، حسب ظروف المباراة وطبقًا لما يراه الجهاز الفني؛ بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

كما تحدَّث الصرامي عن عبدالفتاح آدم، الذي لم يشارك في أي لقاء منذ انتقاله للفريق الأول في صيف 2019، قادمًا من التعاون؛ بسبب الإصابة التي تجددت أكثر من مرة بعد دخوله التدريبات الجماعية مع الفريق؛ مما أثار الجدل الكبير حول إصابته.

وقال الصرامي: آدم سيعود إلى الملاعب بعد نهاية فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر المقبل.

 ومدفوعًا بالفوز الثمين، الذي حققه على الهلال بالجولة الثامنة، سيعود النصر بجدية لخوض لقائه أمام فريق أبها، ضمن الجولة التاسعة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الجمعة المقبل.

ويحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 14 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر الهلال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك