Menu


الأهلي يُحقّق حلم طفل مُصاب بالسرطان

يحضر مواجهة الاتحاد..

قامت إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالله بترجي، بلفتة طيبة تجاه طفل من مشجعي فريق «الراقي»، والمصاب بمرض السرطان؛ لتحقيق حلمه في حضور إحدى مبارياته. وكان أحد ا
الأهلي يُحقّق حلم طفل مُصاب بالسرطان
  • 360
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قامت إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالله بترجي، بلفتة طيبة تجاه طفل من مشجعي فريق «الراقي»، والمصاب بمرض السرطان؛ لتحقيق حلمه في حضور إحدى مبارياته.

وكان أحد الأطفال من مشجعي الأهلي، قد أعرب عن حبه للفريق بنشر صورة كتب عليها: «أنا ناصر عمري 7 سنوات، مصاب بسرطان الدم، نفسي أحضر مباراة للنادي الأهلي».

ورد الأهلي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «نحن في النادي الأهلي نتشرف بدعوتك لحضور مباراة الأهلي والاتحاد، وتقديم تذكرتين منصة ذهبية كهدية متواضعة لك».

يأتي هذا، في الوقت الذي يستعد فيه فريق الأهلي لمواجهة نظيره الاتحاد، في «ديربي جدة»، الساعة الثامنة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ملعب «الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يأتي هذا، في الوقت الذي طرح فيه النادي الأهلي تذاكر المباراة، عبر موقع «تذاكر السعودية».

وقررت إدارة  تشغيل الملاعب، اليوم الأربعاء في النادي الأهلي، طرح تذاكر مباراة الفريق ضد الاتحاد للبيع في متجر النادي، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم.

وأعلن الموقع المخصص لبيع تذاكر الديربي سعر التذكرة، التي تتراوح بين «30 و500» كالتالي: «فئة 1 سفلي أفراد: 30 ريالًا، فئة 2 سفلي أفراد: 30 ريالًا، فئة 1 علوي عائلات: 30 ريالًا، فئة 2 علوي عائلات: 30 ريالًا، فضي أفراد: 300 ريال، ذهبي أفراد: 500 ريال».

ويدخل فريقا الأهلي والاتحاد مواجهتهما، بعد غدٍ الجمعة، في ظل ظروف بالغة التعقيد، فالأهلي لا يزال يبحث عن ذاته بعدما قدم أداء ونتائج متذبذبة طيلة الموسم الحالي، ما جعله يخرج عملًا من دائرة المنافسة على لقب مسابقة الدوري؛ لحلوله في المركز الخامس برصيد 36 نقطة، متساويًا في الرصيد مع التعاون الرابع، وهو يسعى لاستغلال مباراته أمام الاتحاد للتشبث بآماله في احتلال أُحد مراكز المربع الذهبي للمسابقة، خاصة أن الوحدة يستعد للانقضاض على مركز الأهلي، بوجود الفريق الوحداوي في المركز السادس، بفارق نقطتين فقط عن الأهلي.

أما الاتحاد، فهو في موقف لا يُحسد عليه منذ بدء الموسم، فهو حاليًا في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة، ولأسباب كثيرة لم يتمكن الاتحاد من النهوض من كبوته، الأمر الذي جعله مرشحًا دائمًا للهبوط في وضع غريب على نادٍ كبير مثل الاتحاد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك