Menu

الكويت تشيد بـ«اتفاق الرياض»: سیسھم في تصفیة الخلافات وتكریس الأمن

ثمّنت جهود المملكة في التقريب بين وجهات النظر

أشاد مجلس الوزراء الكويتي، اليوم الإثنين، بتوقيع «اتفاق الریاض» بین الحكومة الیمنیة الشرعية، والمجلس الانتقالي الجنوبي؛ استجابة لدعوة خادم الحرمین الشریفین. وق
الكويت تشيد بـ«اتفاق الرياض»: سیسھم في تصفیة الخلافات وتكریس الأمن
  • 125
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشاد مجلس الوزراء الكويتي، اليوم الإثنين، بتوقيع «اتفاق الریاض» بین الحكومة الیمنیة الشرعية، والمجلس الانتقالي الجنوبي؛ استجابة لدعوة خادم الحرمین الشریفین.

وقد عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي، بعد ظھر الیوم في قصر «بیان» برئاسة الشیخ جابر المبارك الحمد الصباح، رئیس مجلس الوزراء.

وحسب وكالة الأنباء الكويتية «كونا»، بحث المجلس، الشؤون السیاسیة في ضوء التقاریر المتعلقة بمجمل التطورات الراھنة على الساحتين العربية والدولية.

وثمّن المجلس الدور الكبیر والمساعي الدؤوبة الجادة التي قامت بھا المملكة العربیة السعودیة في التقریب بین رؤى الجانبین، والذي أفضى إلى التوصل إلى ھذا الاتفاق البنَاء الذي سیسھم في تصفیة الخلافات وتكریس الأمن والاستقرار في الجمھوریة الیمنیة الشقیقة.

في ذات الإطار، ھنأ مجلس الوزراء الكويتي، الرئیس اليمني عبد ربه منصور ھادي، بمناسبة التوقیع على «اتفاق الریاض»، معربًا عن ثقته في أن یحقق ھذا الاتفاق غایاته السامیة في استعادة الأمن والسلام والوئام في الجمھوریة الیمنیة الشقیقة.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك