Menu

بالصور.. الأحمر والمخمري يتصدران موضة شتاء 2020

يناسبان جميع الإطلالات الصباحية والمسائية

سيطر اللونان الأحمر والمخملي على عروض أزياء فصل الشتاء للعام الجديد، وهما من الألوان المتميزة والجذابة التي تناسب جميع الإطلالات الصباحية والمسائية. وجاء البلي
بالصور.. الأحمر والمخمري يتصدران موضة شتاء 2020
  • 16
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سيطر اللونان الأحمر والمخملي على عروض أزياء فصل الشتاء للعام الجديد، وهما من الألوان المتميزة والجذابة التي تناسب جميع الإطلالات الصباحية والمسائية.

وجاء البليزر المخملي كواحد من أهم صيحات هذا الموسم، ويأتي بقصات طويلة لتظهر جمال الخصر، في الوقت نفسه يناسب إطلالات الجينز والتنورات البليسيه التي اقتحمت سوق الموضة لهذا العام.

الفستان المخملي

وجاء الفستان المخملي أيضًا كواحد من أبرز إطلالات النجوم في هذا الموسم، ويأتي بقصات طويلة وقصيرة حسب الذوق. وظهرت الفساتين المخملية بتصميمات متعددة؛ منها المرصع بالأحجار، ومنها ذو الكرانيش والأكمام العريضة.

كما ظهرت بعض النجمات بالأحمر المخملي الذي يزينه الدانتيل أو القماش الساتان، كإطلالة تليق بالمساء والسهرات.

الجاكيت والبدلة

الجاكيت الأحمر والمخملي أيضًا سيتربع على عرش موضة هذا الشتاء بشكله الأنيق، خاصةً الجاكيت الطويل المصنوع من الصوف.

البدلة الحمراء واحدة من أبرز إطلالات الموسم، وهي تتكون من السروال الواسع والجاكيت الذي يصل إلى منتصف الخصر مع تنسيق الإطلالة بحذاء ذي كعب عالٍ وحقيبة من اللون نفسه.

إذا كان خيارك من المخمل سيكون بدلة، ننصحكِ باعتماد ألوان رصينة مثل الأزرق أو الزيتوني. أما إذا كنتِ تميلين إلى استحضار إطلالات عارضات الأزياء على ممشى العروض، فعليكِ اختيار بدلة من درجات التوتي.

البعض ربما لا يفضل بدلة كاملة من المخمل.. هنا ستكون سترة أنيقة بلون خريفي خيارًا موفقًا، لا سيما أنه يمكن تنسيقها بسهولة مع فستان يلف القوام أو حتى تصميم دائري مزين بورود الخريف المتساقطة.

العباءة الخليجية والقفطان

ولم ينس خبراء الأزياء العباءة الخليجية بألوانها وتصميماتها المخملية العالية الجودة، لتناسب إطلالات النهار والمساء.

كذلك ظهر القفطان بتصميماته المخملية الرائعة، كواحد من أبرز إطلالات النساء في العالم العربي لهذا الموسم.

السهرات

المخمل هو من أرقى الخامات التي يمكن أن ترتديها للحصول على إطلالة فاخرة ومميزة.. جربي المخمل مع فستان رقيق باللون الأزرق لإطلالة ناعمة مع بوت عالي الكعب، أو جربي اللون الأخضر الداكن، كما أن التنورة ستكون رائعة مع المخمل؛ فالتنورة المخملية ستعطيكِ مظهر الفستان تمامًا.. ارتديها بلون موحد مع بلوزة كلاسيك من الحرير وحذاء عالي الكعب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك