Menu


التفاعل يتواصل مع وفاة سلطان البرقان.. المتميز "ذو القلب الأبيض"

مغرِّدون يدشِّنون دفتر عزاء للنجم الراحل

تفاعل سعوديون على نطاق واسع مع وفاة نجم الهلال السابق سلطان البرقان، الذي فارق الحياة، أمس الثلاثاء،  عن عمر ناهز 35 عامًا، بعد صراع مع مرض ألَمّ به لفترة طويلة
التفاعل يتواصل مع وفاة سلطان البرقان.. المتميز "ذو القلب الأبيض"
  • 2210
  • 0
  • 2
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تفاعل سعوديون على نطاق واسع مع وفاة نجم الهلال السابق سلطان البرقان، الذي فارق الحياة، أمس الثلاثاء،  عن عمر ناهز 35 عامًا، بعد صراع مع مرض ألَمّ به لفترة طويلة وأجبره على الخضوع للعلاج خارج السعودية قبل أن توافيه المنية بالرياض.

وصُدمت جموع السعوديين بنبأ وفاة نجم المنتخب الوطني وأندية الهلال والاتفاق والشعلة والرائد السابق، فيما توافد الزملاء والمحبون داخل الأوساط الرياضية وخارجها لنَعْي الفقيد الذي نال محبة الناس بدماثة خلقه وأدبه الرفيع.

وأعرب العديد من الشخصيات الرياضية عن حزنهم لرحيل البرقان على شبكات التواصل الاجتماعي؛ حيث نعاه رئيس الهيئة العامة للرياضة، المستشار تركي آل الشيخ: "رحم الله اللاعب سلطان البرقان وأسكنه فسيح جناته… صادق العزاء والمواساة لأسرته وأهله… إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما أرسل رئيس الهلال، محمد بن فيصل، خالص تعازيه لأسرة الفقيد داعيًا له بالرحمة، وقال: إنه "سيتم تخصيص كامل دَخْل مباراة الهلال القادمة مع النصر لعائلة اللاعب سلطان البرقان رحمه الله وذلك بالتضامن مع شركة صلة".

وكتب النجم السعودي السابق، نواف التمياط: "عرفنا عن سلطان البرقان رحمه الله الخلق الرفيع وحب الخير والوفاء مع الجميع".

وتحدث أيضًا محمد الشلهوب نجم الهلال: "ستبقى ذكراك عطرة يا صاحب الابتسامة الجميلة والقلب الأبيض".

وقال الكاتب الرياضي ثامر الشمري: "رحم الله اللاعب الخلوق سلطان البرقان وغفر له وتجاوز عن خطاياه وذنوبه وأجبر مصاب أهله ومحبيه.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما عبر مواطنون سعوديون عن بالغ أساهم وحزنهم بعد إعلان وفاة البرقان، داعين له بالرحمة ولأسرته بالصبر والسلوان. وقال أحد المغردين: "لم يتميز سلطان البرقان في أدائه ومهاراته الكروية فقط، ولكنه تميَّز في أخلاقه عليه رحمة الله".

وقال آخر: "لا أعرفه عن قرب ولم ألتقِه يومًا، ولكن الناس شهود الله في أرضه.. رحم الله سلطان البرقان".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك