Menu


18 مليون يورو سنويًا.. فينجر يقترب من قيادة بايرن ميونخ

الفريق يمرّ بمرحلة تراجع..

كشفت صحيفة بيلد الألمانية أنَّ المدرب المخضرم السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، أرسن فينجر، بات أقوى المرشحين لخلافة الكرواتي نيكو كوفاتش، في قيادة العملاق الألمان
18 مليون يورو سنويًا.. فينجر يقترب من قيادة بايرن ميونخ
  • 119
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت صحيفة بيلد الألمانية أنَّ المدرب المخضرم السابق لفريق أرسنال الإنجليزي، أرسن فينجر، بات أقوى المرشحين لخلافة الكرواتي نيكو كوفاتش، في قيادة العملاق الألماني بايرن ميونخ.

ويتعرَّض البايرن هذا الموسم لحالة ترنح وانهيار تام في المستوى والنتائج، حتى إنه يحتل المركز الخامس في ترتيب جدول البوندسليجا بعد مرور 12 جولة من المسابقة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن المتصدر، بروسيا دورتموند.

وقضى فينجر نحو 22 عامًا على رأس القيادة الفنية لأرسنال بين عامي 1996 و2018؛ حيث حقق مع النادي 3 بطولات دوري، كما توج بكأس الاتحاد الإنجليزي 7 مرات، وبكأس الرابطة 6 مرات.

وكان فينجر خسر مع أرسنال نهائي دوري أبطال أوروبا لصالح فريق برشلونة الإسباني في العام 2006.

وسبق لفينجر في بداية حياته التدريبة مطلع التسعينيات، أن توج بالدوري والكأس في كل من فرنسا واليابان، مع فريقي موناكو وناجويا جرامبوس على التوالِي.

ويتعرض مدرب البايرن كوفاتش لانتقادات حادة من الصحافة والجماهير، فيما لم يتمكن من قيادة كتيبة نجوم الفريق وفشل في السيطرة عليهم، بل وبدأ العديد منهم يتكتل ضده في جبهات تمرد،

وعلى رأسهم الكولومبي خاميس رودريجيز والفرنسي فرانك ريبيري والألماني توماس مولر.

وحسب صحيفة "بيلد" فتح المسؤولون في البايرن خطًا ساخنًا مع فينجر على أمل قيادة الفريق انطلاقًا من يناير المقبل.

ولا يرتبط فينجر بأي تعاقد مع أي فريق في الوقت الحالي؛ حيث يعيش فترة استجمام بعد انتهاء مسيرته مع أرسنال.

وكان فينجر يحصل على 9 ملايين يورو كأجر سنوي من الأرسنال، وسط توقعات بتضاعف المبلغ (18 مليون يورو) في حال قيادته للبايرن نظرًا لخبرته الكبيرة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك