Menu


عدَّاء فرنسي يتخطى الشعور بالإحباط ويُقيم سباق ماراثون كاملًا لنفسه في شرفة منزله

أهدى إنجازه للفريق الطبي الساهر لاحتواء فيروس كورونا..

حاول العدَّاء الفرنسي، التخلص من الإحباط الذي أصابه؛ بسبب إلغاء ماراثون برشلونة، الذي كان من المُقرر عقده في الـ 15 من الشهر الجاري؛ ضمن الإجراءات الاحترازية وا
عدَّاء فرنسي يتخطى الشعور بالإحباط ويُقيم سباق ماراثون كاملًا لنفسه في شرفة منزله
  • 36
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حاول العدَّاء الفرنسي، التخلص من الإحباط الذي أصابه؛ بسبب إلغاء ماراثون برشلونة، الذي كان من المُقرر عقده في الـ 15 من الشهر الجاري؛ ضمن الإجراءات الاحترازية والحجر الصحي لاحتواء تفشي وباء فيروس كورونا (كوفيد 19)، بعقد ماراثون بديل خاص به في شرفة منزله.

وأوضح موقع «يو.بي.آي» البريطاني، في تقريرٍ له ترجمته «عاجل» أنَّ «إليشا نوتشوموفيتز» العداء الفرنسي، نظم ماراثون الجري في شرفة منزله في مدينة «بالما» الفرنسية، التي يبلغ طولها 23 قدمًا؛ إذ ركض 26.2 ميلًا.

ونقل الموقع البريطاني عن العداء، الذي يبلغ من العُمر 32 عامًا قوله، إنَّ الأمر استغرق منه 6 ساعات، 48 دقيقة لإكمال ما يقرب من 3000 لفة، وهي المسافة المعترف بها لإقامة «الماراثون».

واعترف العداء، الذي شارك في 36 ماراثونًا رسميًا، بأنَّ الجري في الشُرفة كان أكثر صُعوبة من الجري في مضمار الجري الرسمي، لأن عرض الشرفة جعل من المستحيل عليه الشعور بنفس النشاط البدني، أو السرعة التي في السباق العادي.

أمَّا بالنسبة لأمر المُشجعين، فقال «نوتشوموفيتز» إنَّ صديقته تصرفت كفريق دعم له، فأطعمته قطع حلوى «إم آند إمز» الشهيرة، ومشروبًا أثناء سيره.

وذكر الموقع البريطاني، أنَّ العداء أهدى إنجازه للطاقم الطبي الذي يعمل لساعات طويلة، خلال فترة الحجر الصحي لاحتواء تفشي فيروس كورونا (كوفيد 19)

اقرأ ايضأ :

كيف انتقلت عدوى كورونا إلى الأمير تشارلز وما مصير الملكة إليزابيث؟

فيروس كورونا يهاجم الأمير تشارلز رغم الإجراءات الاحترازية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك