Menu

رسميًّا.. نقابة «المهن التمثيلية» المصرية تحسم الجدل حول وفاة هادي الجيار

زوجته: لا يزال حتى الآن في الرعاية المركزة..

نفت نقابة المهن التمثيلية، شائعة وفاة الفنان المصري هادي الجيار. وقال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، في تصريحات صحفية، إن ما يتم تداوله من أخبار عبر وسائ
رسميًّا.. نقابة «المهن التمثيلية» المصرية تحسم الجدل حول وفاة هادي الجيار
  • 25
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفت نقابة المهن التمثيلية، شائعة وفاة الفنان المصري هادي الجيار. وقال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، في تصريحات صحفية، إن ما يتم تداوله من أخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن وفاة «الجيار» غير حقيقي وكذب، مؤكدًا أن الفنان يتمتع بصحة جيدة.

الأسرة تنفي

ونقلت مواقع مصرية عن زوجته: «الحمد لله، هادي بصحة جيدة وفِي تحسن رغم أنه لا يزال حتى الآن في الرعاية المركزة، إلا أنه في تحسن ملحوظ يومًا بعد يوم.. وهذا كلام الأطباء».

وأضافت زوجة الفنان الكبير: «شائعة مثل هذه في الفترة الحالية سخيفة جدًّا، ومقلقة لنا وله، ولا أعلم من وراء هذا الكلام السخيف، وما الغرض منه؟ وأتمنى من الجميع الدعاء له أن يمر من هذه المحنة بدلًا من ترويج شائعات سخيفة عليه».

وقالت «مشيرة» ابنه هادي الجيار، في تصريحات صحفية، إن والدها بخير، هو يمر بوعكة صحية فقط سيتعافى منها قريبًا، وأضافت أن شائعات وفاته تزعجها بشدة هي وعائلتها.

وتابعت: «أتمنى أن تقف أخبار وشائعات والدي؛ فهي سيئة وتزعجنا وتجعلنا نشعر بالتوتر».

وعكة صحية

وأصيب هادي الجيار بالتهاب رئوي منذ أيام، ونُقل إلى المستشفى، وأكدت زوجته أن حالته في تحسن مستمر.

وآخر أعمال هادي الجيار كان مسلسل «ولد الغلابة»، وهو من بطولة أحمد السقا، ومي عمر، ومحمد ممدوح، وإنجي المقدم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج صادق الصباح. وينشغل الجيار حاليًّا بتصوير مسلسل «فالنتينو» مع عادل إمام ووفاء صادق وداليا البحيري ومن إخراج رامي إمام.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك