Menu
خبيرة تغذية: تمارين المقاومة والكاريدو تساعد على فقدان الوزن

نصحت خبيرة تغذية، بممارسة مجموعة من التمارين التي تساعد في بناء عضلات الجسم وخسارة الوزن

ونقلت صحيفة النهار اللبنانية، عن اختصاصية التغذية روان وزني، أن هناك مجموعة من التمارين تساعد على شدّ الجسم وبناء العضل، موضحة أن  هذه النوعية تعرف باسم تمارين المقاومة.

وأشارت  إلى أن أبرز هذه التمارين هيرفع الأثقال، وتمارين بوزن الجسم، وتمارين بحبل المقاومة، فيما لفتت إلى أن هناك مجموعة أخرى من التمارين تساعد المتدرب على رفع نبضات قلبه وعلى حرق وحدات حرارية أكثر وخسارة الدهون.

وأوضحت خبيرة التغذية، أن هذه التمارين يطلق عليها اسم الكارديو، وتشمل: المشي، والجري، ونط الحبل، والرقص. وفيما يتعلق بشدة التمارين، قالت إن المقصود بها هو مدى المجهود المبذول أثناء القيام بالنشاط البدني، لافتة إلى أن المشي البطيء من التمارين منخفضة الشدّة، في حين أن الجري، يصنّف من التمارين عالية الشدة.

اقرأ أيضًا: 

مدرب رياضي يكشف لـ«عاجل» أفضل الطرق لإنقاص الوزن وأهمية ريجيم السعرات الحرارية

2021-09-23T15:15:22+03:00 نصحت خبيرة تغذية، بممارسة مجموعة من التمارين التي تساعد في بناء عضلات الجسم وخسارة الوزن ونقلت صحيفة النهار اللبنانية، عن اختصاصية التغذية روان وزني، أن هناك
خبيرة تغذية: تمارين المقاومة والكاريدو تساعد على فقدان الوزن
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

خبيرة تغذية: تمارين المقاومة والكاريدو تساعد على فقدان الوزن

بينها المشي والجري ونط الحبل..

خبيرة تغذية: تمارين المقاومة والكاريدو تساعد على فقدان الوزن
  • 57
  • 0
  • 0
فريق التحرير
22 جمادى الأول 1442 /  06  يناير  2021   11:29 م

نصحت خبيرة تغذية، بممارسة مجموعة من التمارين التي تساعد في بناء عضلات الجسم وخسارة الوزن

ونقلت صحيفة النهار اللبنانية، عن اختصاصية التغذية روان وزني، أن هناك مجموعة من التمارين تساعد على شدّ الجسم وبناء العضل، موضحة أن  هذه النوعية تعرف باسم تمارين المقاومة.

وأشارت  إلى أن أبرز هذه التمارين هيرفع الأثقال، وتمارين بوزن الجسم، وتمارين بحبل المقاومة، فيما لفتت إلى أن هناك مجموعة أخرى من التمارين تساعد المتدرب على رفع نبضات قلبه وعلى حرق وحدات حرارية أكثر وخسارة الدهون.

وأوضحت خبيرة التغذية، أن هذه التمارين يطلق عليها اسم الكارديو، وتشمل: المشي، والجري، ونط الحبل، والرقص. وفيما يتعلق بشدة التمارين، قالت إن المقصود بها هو مدى المجهود المبذول أثناء القيام بالنشاط البدني، لافتة إلى أن المشي البطيء من التمارين منخفضة الشدّة، في حين أن الجري، يصنّف من التمارين عالية الشدة.

اقرأ أيضًا: 

مدرب رياضي يكشف لـ«عاجل» أفضل الطرق لإنقاص الوزن وأهمية ريجيم السعرات الحرارية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك