Menu


مشجع ليفربول يحرج رئيس شركة «نايكي» والأخير يعلق

مستشهدًا بقميص نيجيريا

أوضحت شركة «نايكي» العالمية، أن تصميم قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، سيكون ليس مشابهًا لباقي قمصان الفرق التي تتولى الشركة إنتاجه في الفترة الحالية
مشجع ليفربول يحرج رئيس شركة «نايكي» والأخير يعلق
  • 771
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أوضحت شركة «نايكي» العالمية، أن تصميم قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، سيكون ليس مشابهًا لباقي قمصان الفرق التي تتولى الشركة إنتاجه في الفترة الحالية.

وجاء ذلك بعدما أحرج بعض من مشجعي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مسؤولي شركة «نايكي»، متسائلاً: «لماذا قميص منتخب نيجيريا أفضل بمليار مرة من قمصان الأندية التي تنتجها الشركة؟».

واضطر هايدي بورغيت، المدير التنفيذي لشركة الملابس العالمية، للرد على تساؤل مشجعي الريدز، حيث علق قائلاً: «لدينا 65 تصميمًا مختلفًا لقميص ليفربول الجديد، حيث سيكون بشكل مغاير تمامًا عن التصميمات التقليدية».

وكانت هناك مخاوف لدى جماهير ليفربول من العقد الجديد للنادي مع شركة «نايكي» والذي يبدأ مع بداية الموسم الرياضي المقبل.

وتمنى مشجعو ليفربول أن تكون قمصان الفريق لديها طابعها الخاص والمميز؛ ليدل على تاريخ النادي وماضيه المليء بالإنجازات.

وذكر أن المدير التنفيذي للشركة، أنهم مستعدون لتقديم أشياء رائعة لقمصان الريدز، وذلك في جميع جوانب القميص الخاص بنادي ليفربول.

ليفربول الأقوى في العالم

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول تعاقد مع شركة «نايكي» في العام الماضي، لتبدأ الشركة عملها في يونيه المقبل، في شراكة ينتظرها عشاق الريدز.

ويعد ليفربول هو أقوى فريق في العالم في الوقت الحالي، حيث توج ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، بالإضافة لاقترابه من التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحتل رفاق محمد صلاح المركز الأول برصيد 73 نقطة، وبفارق 22 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا:

النيران الصديقة تقود ليفربول للتأهل للدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي

مواجهة نارية بين ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك