Menu

بالصور.. التعادل السلبي يفرض نفسه على مواجهة أحد والفتح

فشل أصحاب الأرض في استغلال النقص العددي للضيوف..

فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة أحد والفتح، التي أُقيمت مساء اليوم الخميس، على أرض ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، في ثاني مواجهات الجولة الث
بالصور.. التعادل السلبي يفرض نفسه على مواجهة أحد والفتح
  • 124
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة أحد والفتح، التي أُقيمت مساء اليوم الخميس، على أرض ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، في ثاني مواجهات الجولة الثانية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحاول الفريقان طوال أحداث اللقاء إحراز أية أهداف، إلا أن المباراة شهدت تفوقًا للمدافعين وحارسي المرمى على المهاجمين، وفي نهاية المباراة ضغط الفتح بقوة؛ من أجل إدراك هدف الفوز، لكن محاولاته باءت بالفشل.

وأشهر الحكم الروماني، الذي أدار اللقاء، الكارت الأحمر للاعب الفتح جمعان الدوسري في الدقيقة 72 من المباراة، ورغم ذلك لم يستطع أصحاب الأرض استغلال النقص العددي للفتح.

أدار المباراة، الحكم الروماني أوفيديو هاتيجان، وساعده دجورجيفيتش وميلوفان ريستيتش، بينما تولى الحكم أوكتافيان سورفي مهام الحكم الرابع، ودامير سكومينا حكمًا لتقنية الفيديو.

وبهذه النتيجة، بقي أصحاب الأرض «أحد» في المركز الأخير بجدول ترتيب أندية دوري المحترفين، برصيد 13 نقطة، فيما رفع الفتح رصيده للنقطة 32 نقطة، وضعتهم في المركز السابع.

وحقق فريق التعاون فوزًا كبيرًا على ضيفه الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في افتتاحية الجولة الثانية والعشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تُجرى مباراة ثالثة، اليوم، تجمع النصر والشباب.

وغداً، تستكمل مواجهات الجولة بثلاث مواجهات؛ حيث يحل القادسية في الأولى منها ضيفًا على الرائد في الرابعة عصرًا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة؛ حيث يمتلك الرائد 24 نقطة احتل بها المركز العاشر، فيما يتأخر الفتح خطوة واحدة عنه وبفارق نقطة واحدة، إذ يمتلك 23 نقطة في المركز الـ11.

ويستضيف الهلال في المواجهة الثانية نظيره الفيصلي على ملعب جامعة الملك سعود عند السادسة و35 دقيقة مساءً؛ حيث يدخل الهلاليون اللقاء، وهم في صدارة الترتيب بعد أن جمعوا 52 نقطة، فيما يحتل الفيصلي المركز الثامن، برصيد 30 نقطة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك