Menu


وزير خارجية الكويت: القاهرة لم تضغط علينا لدخول العمالة المصرية

بعد هجوم على الجالية المصرية في البلاد

نفى وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح ممارسة أي ضغوط من الحكومة المصرية على الكويت لدخول العمالة المصرية إلى بلاده. وقال الصباح، خلال مؤتمر ص
وزير خارجية الكويت: القاهرة لم تضغط علينا لدخول العمالة المصرية
  • 1033
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نفى وزير الخارجية الكويتي الشيخ أحمد ناصر المحمد الصباح ممارسة أي ضغوط من الحكومة المصرية على الكويت لدخول العمالة المصرية إلى بلاده.

وقال الصباح، خلال مؤتمر صحفي مساء أمس السبت مع وسائل الإعلام لعرض جهود الحكومة في مكافحة فيروس كورونا المستجد: غير صحيح على الإطلاق ممارسة الحكومة المصرية أي ضغوط علينا، والعلاقة بين الكويت ومصر لها خصوصية وهي متجذرة من قديم الزمان.

وكانت بعض مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت شنت هجوما على مصر والجالية المصرية في الكويت، واتهمت مصر بعدم الشفافية في نقل الصورة عن فيروس كورونا في مصر، وأن العمالة التي دخلت الكويت قبل أسبوعين مصابة بكورونا.

وأكد السفير المصري في الكويت طارق القوني في بيان صحفي، متابعة السفارة لحملات التشويه والتحريض المستمرة على مصر والجالية على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة ما يتعلق بتفشي الفيروس بين أبناء الجالية العائدين من مصر مؤخرًا، مشيرًا في هذا الصدد إلى أن بيانات وزارة الصحة الكويتية لم ترصد حتى الآن أي حالة لمصري مصاب قادم من مصر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك