وظائف شاغرة في هيئة السوق المالية بالرياض

أوضحت شروط التقديم
وظائف شاغرة في هيئة السوق المالية بالرياض

أعلنت هيئة السوق المالية بالرياض توافر (4) وظائف إدارة وتقنية في مقرها بالرياض، للرجال والنساء حملة البكالوريوس والماجستير حسب المسميات والشروط التالية:

- أخصائي مكتب إدارة البيانات

المتطلبات: درجة البكالوريوس في أي من التخصصات (الإدارية أو التقنية) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال إدارة البيانات أو مجال مشابه.

- مدير وحدة التقنية المالية (إدارة تطوير السياسات)

المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، مالية، محاسبة، إدارة نظم معلومات، قانون) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 14 سنة في القطاعات المالية أو البنوك.

- أخصائي حوكمة تقنية الأعمال (وحدة إدارة المشاريع)

المتطلبات: بكالوريوس ويفضل ماجستير في أي من تخصصات (الحاسب الآلي) مع خبرة 5 سنوات للبكالوريوس أو 3 سنوات للماجستير في مجال مشابه.

- أخصائي التراخيص

المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (محاسبة، مالية، إدارة أعمال، اقتصاد) مع خبرة 4 سنوات للبكالوريوس أو سنتين للماجستير في مجال الأبحاث المالية أو الاقتصادية.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

- أن تكون الشهادة صادرة أو معادلة من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

- اجتياز الاختبارات الوظيفية واللغة الإنجليزية.

- توفر المهارات التي تتطلبها الوظيفة (حسب الوصف الوظيفي).

- اجتياز المقابلات الشخصية.

- التفرغ التام.

طريقة التقديم:

يبدأ التقديم من اليوم الأحد 1442/9/20هـ عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط:

ويستمر حتى السبت الموافق 1442/10/3هـ.

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa