alexametrics
Menu


مانشستر سيتي يواجه سوانزي بآمال الرباعية في كأس الاتحاد الإنجليزي

ضمن مباريات دور الثمانية

مانشستر سيتي يواجه سوانزي بآمال الرباعية في كأس الاتحاد الإنجليزي
  • 110
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
8 رجب 1440 /  15  مارس  2019   10:50 ص

يواصل مانشستر سيتي سعيه نحو الفوز بأربعة ألقاب في الموسم الجاري، وذلك عندما يواجه سوانزي سيتي ضمن مباريات دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، غدًا السبت.

 ويواصل مانشستر سيتي المنافسة في كل البطولات، مع فوزه بلقب كأس الرابطة المحترفة، وتصدره الدوري الإنجليزي، وكذلك تأهله إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وكان سيتي قد قدم عرضًا مميزًا، وفاز على شالكة الألماني 7 / صفر، في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يحصل على بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد على حساب سوانسي .

ومن المرجح أن يدفع المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، بكل العناصر الأساسية في تشكيلته، من أجل الحصول على البطولة التي لم يسبق له أن فاز بها، لكن بعض اللاعبين المهمين سيحصلون على راحة.

ويتصدر مانشستر سيتي المراهنات بشأن إمكانية فوزه بالألقاب الأربعة، لكن مع استمرار غياب البرازيلي فيرناندينيو لاعب الوسط وزميله البلجيكي كيفن دي بروين، الذي أصبحت عودته محل شك، فإن جوارديولا يعرف تمامًا أن ذلك لن يكون سهلًا.

وقال جوارديولا- في تصريحات صحفية-: «نريد الاستمرار في هذه الانطلاقة، خاصة في شهر نيسان/أبريل، لكننا بحاجة إلى أن يعود اللاعبون بجاهزية كبيرة».

وكان سيتي قد خسر الموسم الماضي في نفس الدور من ويجان أتلتيك بنتيجة صفر / 1؛ حيث شارك في تلك المباراة جاي فلتون لاعب سوانسي سيتي الحالي، الذي كان معارًا لويجان العام الماضي.

ويسافر مانشستر يونايتد إلى وولفرهامبتون، وذلك بعد الهزيمة أمام أرسنال 2 / صفر في بطولة الدوري، ليتراجع في سباق المربع الذهبي للبطولة؛ حيث يحتل المركز الخامس برصيد 58 نقطة.

وسيضطر النرويجي أولي جونار سولسكيار، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، إلى إجراء تغيير على خط دفاعه، مع غياب قائد الفريق أشلي يونج بسبب الإيقاف.

واقترب صانع الألعاب الإسباني خوان مانويل ماتا، من التعافي من الإصابة التي لحقت به، بينما من المرجح غياب التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يعاني من إصابة هو الآخر.

وتمكّن وولفرهامبتون من الفوز على ليفربول في طريقه إلى دور الثمانية للبطولة، كما أنه لعب بشكل جيد أمام تشيلسي، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1 / 1 في «ستامفورد بريدج»، في المرحلة السابقة من الدوري الإنجليزي.

ويرى البرتغالي نونو سبيرتو سانتو مدرب وولفرهامبتون، أن على لاعبي فريقه التركيز فقط في المباراة المقبلة أمام مانشستر يونايتد، وألا يفكروا في الوصول إلى ما هو أبعد من ذلك، على الرغم من كون اللعب في ملعب (ويمبلي) في قبل النهائي يبقى قريبًا.

وفي باقي مباريات دور الثمانية، يلعب واتفورد مع كريستال بالاس ، وبرايتون مع ميلوال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك