Menu
وزارة العدل تطلق دليلًا تفاعليًا لسهولة الوصول إلى 120 خدمة إلكترونية

تواصل وزارة العدل خدمة المستفيدين عن بعد ودعم سهولة وصولهم إلى الخدمات العدلية، في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا؛ حيث أطلقت دليلها التفاعلي، الذي يحتوي على شرح مبسط ووصول مباشر وسريع لـ120 خدمة إلكترونية، تشمل كل القطاعات العدلية، (القضاء، التنفيذ، التوثيق) للتيسير على المستفيدين، وتوفير الوقت والجهد عليهم.
وأوضحت الوزارة، أنه يمكن الوصول إلى خدماتها الإلكترونية من خلال بوابة ناجز الإلكترونية najiz.sa وتطبيق وزارة العدل للأجهزة الذكية، وتطبيق الموثق لإتمام الإجراءات التوثيقية داخل أو خارج أوقات الدوام الرسمية عبر موثقين معتمدين.
ومن القنوات العدلية التي تقدم خدماتها للمستفيدين باللغتين العربية والإنجليزية مركز التواصل الموحد 1950، من خلال الاتصال الهاتفي أو رسائل البريد الإلكتروني إلى جانب إتاحة التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وبينت وزارة العدل، أن الرقم الموحد لخدمة المستفيدين من داخل المملكة هو 1950، ومن خارج المملكة عبر الرقم 920001950، ويمكن للمستفيدين تنفيذ بعض الخدمات ذاتيًا عن طريق الرد الآلي، كما يتلقى المركز رسائل البريد الإلكتروني على 1950@moj.gov.sa، إضافة إلى خدمة المحادثة المباشرة لمتصفحي البوابات الإلكترونية للوزارة.
ويمكن للمستفيدين تحميل دليل الخدمات العدلية والاستفادة منه عبر الرابط التالي 

اقرأ أيضًا:
وزارة العدل تتيح تبادل مذكرات الدعاوى «عن بعد» في محاكم الدرجة الأولى
للوقاية من كورونا.. 9 خطوات تمكّنك من المصالحة وحل النزاعات عن بُعد عبر منصة «تراض»
وزارة العدل تتيح الصلح «عن بعد» عبر منصة «تراضٍ» الرقمية
 

2020-07-06T05:09:12+03:00 تواصل وزارة العدل خدمة المستفيدين عن بعد ودعم سهولة وصولهم إلى الخدمات العدلية، في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا؛ حيث أطلقت دليلها التفاعل
وزارة العدل تطلق دليلًا تفاعليًا لسهولة الوصول إلى 120 خدمة إلكترونية
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل


وزارة العدل تطلق دليلًا تفاعليًا لسهولة الوصول إلى 120 خدمة إلكترونية

ضمن الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا

وزارة العدل تطلق دليلًا تفاعليًا لسهولة الوصول إلى 120 خدمة إلكترونية
  • 498
  • 0
  • 0
فريق التحرير
28 رجب 1441 /  23  مارس  2020   02:39 م

تواصل وزارة العدل خدمة المستفيدين عن بعد ودعم سهولة وصولهم إلى الخدمات العدلية، في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا؛ حيث أطلقت دليلها التفاعلي، الذي يحتوي على شرح مبسط ووصول مباشر وسريع لـ120 خدمة إلكترونية، تشمل كل القطاعات العدلية، (القضاء، التنفيذ، التوثيق) للتيسير على المستفيدين، وتوفير الوقت والجهد عليهم.
وأوضحت الوزارة، أنه يمكن الوصول إلى خدماتها الإلكترونية من خلال بوابة ناجز الإلكترونية najiz.sa وتطبيق وزارة العدل للأجهزة الذكية، وتطبيق الموثق لإتمام الإجراءات التوثيقية داخل أو خارج أوقات الدوام الرسمية عبر موثقين معتمدين.
ومن القنوات العدلية التي تقدم خدماتها للمستفيدين باللغتين العربية والإنجليزية مركز التواصل الموحد 1950، من خلال الاتصال الهاتفي أو رسائل البريد الإلكتروني إلى جانب إتاحة التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي.
وبينت وزارة العدل، أن الرقم الموحد لخدمة المستفيدين من داخل المملكة هو 1950، ومن خارج المملكة عبر الرقم 920001950، ويمكن للمستفيدين تنفيذ بعض الخدمات ذاتيًا عن طريق الرد الآلي، كما يتلقى المركز رسائل البريد الإلكتروني على 1950@moj.gov.sa، إضافة إلى خدمة المحادثة المباشرة لمتصفحي البوابات الإلكترونية للوزارة.
ويمكن للمستفيدين تحميل دليل الخدمات العدلية والاستفادة منه عبر الرابط التالي 

اقرأ أيضًا:
وزارة العدل تتيح تبادل مذكرات الدعاوى «عن بعد» في محاكم الدرجة الأولى
للوقاية من كورونا.. 9 خطوات تمكّنك من المصالحة وحل النزاعات عن بُعد عبر منصة «تراض»
وزارة العدل تتيح الصلح «عن بعد» عبر منصة «تراضٍ» الرقمية
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك