Menu

إنتر ميلان يواصل استبعاد إيكاردي من المباريات

سباليتي: أشعر أنه لاعب جديد بالفريق

استبعد المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، الأرجنتيني لوتشانو سباليتي، المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من قائمة الفريق التي اختارها لمواجهة فريق لاتسيو الإيطالي
إنتر ميلان يواصل استبعاد إيكاردي من المباريات
  • 33
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استبعد المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، الأرجنتيني لوتشانو سباليتي، المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من قائمة الفريق التي اختارها لمواجهة فريق لاتسيو الإيطالي اليوم الأحد في الدوري.

وعاد إيكاردي ليتدرب مع الفريق يوم الثلاثاء الماضي بعد غياب استمر لمدة شهر ونصف قيل رسميًا إن سببه هو مشكلة في الركبة؛ لكنه جاء بالتزامن مع توتر العلاقة بين الطرفين بسبب حول تمديد تعاقده وخسارته لشارة قيادة الفريق.

وقال سباليتي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: «رأيت إيكاردي كأنه لاعب جديد. مرت فترة طويلة على آخر مرة تدرب معنا. لقد تدرب؛ لكن علينا أن نتمهل في عودته للمنظومة».

وأضاف سباليتي: «بسبب كل ما حدث في تلك الفترة الماضية، أعتقد أن هذا ليس الوقت الصحيح لكي يعود ويساعد زملاءه، على الأقل في هذه الفترة، ولهذا لم أستدعه للمباراة».

وكان النادي يشعر بالاستياء من تصرفات اللاعب وتصريحات زوجته ووكيلته واندا نارا بخصوص تمديد تعاقده، لهذا قرر اتخاذ موقف قوي من أجل مصلحة الفريق.

وخلال تلك الفترة لم يدخل إيكاردي في قائمة سباليتي، بل إنه في الأسابيع الأخيرة لم يحضر لملعب سان سيرو لمشاهدة مباريات فريقه عن قرب.

وقرر النادي حرمان اللاعب من شارة القيادة بسبب العاصفة التي نجمت بعد مفاوضات تجديد عقده الذي سينتهي عام 2021، وكذلك بسبب حالة الجدل والتراشق بين زوجة ووكيلة اللاعب واندا نارا من جهة، وإدارة إنتر ميلان من جهة أخرى.

وكانت واندا قد أعربت مؤخرًا في برنامج تليفزيوني عن أسفها لما تراه من انعدام دعم وتقدير من قبل النادي للاعب.

وبعد قرار حرمانه من شارة القيادة في 13 من الشهر الجاري، رفض إيكاردي استدعاءه لمواجهة فريق رابيد فيينا النمساوي في الدوري الأوروبي في اليوم التالي لقرار سحب شارة قيادة الفريق منه، ومنذ ذلك الحين لم يلعب مع النادي، الذي برر غيابه بوجود مشكلة في الركبة.

وفي أعقاب الموقف الذي اتخذه النادي تجاه اللاعب، أعربت واندا نارا عن رغبة إيكاردي في العودة لصفوف الفريق مرة أخرى، معتبرة أنه لا يرغب في الرحيل؛ لأنه يعتبر نفسه جزءا من النادي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك