Menu


عمرو وردة يعود إلى معسكر منتخب مصر بقرار من «أبو ريدة»

بعد استبعاده لمشاكل أخلاقية

قرر هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، إعادة عمرو وردة لاعب منتخب بلاده لمعسكر الفراعنة. وقال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، عبر صفحته بموقع التوا
عمرو وردة يعود إلى معسكر منتخب مصر بقرار من «أبو ريدة»
  • 134
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قرر هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، إعادة عمرو وردة لاعب منتخب بلاده لمعسكر الفراعنة. وقال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الجمعة: «رسميًّا .. عمرو ورده يعود إلى معسكر منتخب مصر»، قبل أن يصدر الاتحاد المصري بيانًا رسميًّا.

وأفاد الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، بأن أشرف صبحي وزير الرياضة عقد جلسة ودية مع اللاعبين والجهاز الفني في حضور هاني أبو ريدة. وحثّ الوزير لاعبي مصر على بذل أقصى جهدهم لتحقيق ما ينتظره الملايين من شعب مصر في بطولة الأمم الإفريقية، التي تنظمها مصر حاليًّا حتى 19 يوليو المقبل.

وأثنى أبو ريدة، خلال الاجتماع، على روح التكاتف بين اللاعبين ورغبتهم في العفو عن زميلهم عمرو وردة ورفع الإيقاف عنه والتزامهم أيضًا بأي قرار يصدر عن اتحاد كرة القدم في هذا الشأن.

ومن المنتظر مشاركة اللاعب في تدريبات «الفراعنة» بانتظام استعدادًا للقاء أوغندا الأحد المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن يوم الأربعاء رسميًّا، استبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر المنتخب الأول المشارك حاليًّا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقامة في مصر حتى 19 يوليو المقبل، بعد انتشار اتهامات بالتحرش اللفظي بحق اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك