Menu


بعد الفوز على التعاون.. الاتحاد يعود للانتصارات بعد مرور 6 مباريات

جماهير العميد تعاني في 7 جولات

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى نغمة الانتصارات؛ وذلك بعد الفوز على نظيره التعاون أمس الأربعاء، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجو
بعد الفوز على التعاون.. الاتحاد يعود للانتصارات بعد مرور 6 مباريات
  • 274
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى نغمة الانتصارات؛ وذلك بعد الفوز على نظيره التعاون أمس الأربعاء، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ17 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذا الانتصار، رفع الاتحاد رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ12.

الاتحاد يعود للانتصارات

واستطاع العميد العودة مرة أخرى للفوز في المباريات ببطولة الدوري؛ وذلك بعد مرور 6 لقاءات لم يذق فيها الاتحاد طعم الانتصار؛ حيث كان آخر فوز للفريق على نظيره الاتفاق؛ وذلك في شهر نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري؛ حيث مر 73 يومًا للعميد دون فوز في بطولة الدوري.

ومرت 7 جولات حتى عاد العميد للفوز؛ حيث تقلى الهزيمة من الفيصلي والفيحاء، وتعادل مع الفتح والعدالة والنصر والرائد، ليهدر العديد من النقاط في مشواره في بطولة الدوري.

وبين تلك الجولات السبع، استطاع العميد أن يفوز في مباراة واحدة فقط خارج بطولة الدوري؛ حيث انتصر على الصفا في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يودع البطولة عقب الخسارة من الفتح في دور الـ16.

راحة للاتحاد بعد الفوز

ومنح الهولندي هينك تين كات المدير الفني للفريق، لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة، بعد فوزهم أمس على التعاون بهدفين مقابل هدف واحد.

ويستأنف الفريق تدريباته غدًا داخل مقر النادي، تحضيرًا لمواجهة ضمك، المقررة الاثنين المقبل، في إطار الجولة الـ18 من الدوري.

رئيس التعاون يهاجم حكم اللقاء

ووصف رئيس نادي التعاون محمد القاسم، الحكم الذي أدارة مباراة التعاون ضد الاتحاد بأنه فاشل ولا يصلح لإدارة مباريات دوري الدرجة الثانية، كما عبر القاسم عن صدمته الشديدة بالتصريح الذي أدلى به رئيس لجنة الحكام، الذي اعترف فيه بأنه لا يستطيع أن يجلب حكامًا جيدين لإدارة كل مباريات الدوري السعودي.

وأوضح القاسم أن فريقه يعاني من بعض الغيابات، وهؤلاء سيعودون إلى صفوف الفريق في غضون بضعة أيام، إضافة إلى وجود عناصر جديدة تحتاج إلى بعض الوقت لكي تتأقلم مع أسلوب اللعب.

وأدت خسارة التعاون أمام الاتحاد إلى توقف رصيد الفريق عند 27 نقطة في المركز الرابع، وهو مهدد بفقدان هذا المركز لحساب الوحدة الذي يمتلك الرصيد نفسه.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يرفع رصيده بالفوز على التعاون بثنائية

عبدالله المعيوف يكشف سر إصراره على تسديد ركلة الجزاء واعتذاره للشهري

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك