Menu

عقدة التاريخ تطارد الزمالك قبل لقاء النجم الساحلي في الكونفدرالية.. الليلة

واحدة من أقوى المباريات داخل أركان القارة السمراء

يحتضن ملعب برج العرب، مساء اليوم، مباراة قمة قوية في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك المصريّ وضيفه النجم الساحلي التونسيّ. وتأهل الزمالك إلى دور نص
عقدة التاريخ تطارد الزمالك قبل لقاء النجم الساحلي في الكونفدرالية.. الليلة
  • 88
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يحتضن ملعب برج العرب، مساء اليوم، مباراة قمة قوية في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك المصريّ وضيفه النجم الساحلي التونسيّ.

وتأهل الزمالك إلى دور نصف النهائي، عقب تخطيه عقبة حسنية أغادير المغربي في ربع النهائي بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل النجم إلى هذا الدور، بعدما فاز على الهلال السوداني بنتيجة 5/2 ذهابًا وإيابًا.

ويسعى الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس لتحقيق نتيجة كبيرة تضمن له التأهل للنهائي خوفًا من حدوث أي مفاجأة في مباراة العودة التي ستقام يوم الـ5 من مايو المقبل، على الملعب الأولمبي بمدينة سوسة.

ويخوض كل فريق المباراة ولديه عدد من الغيابات المؤثرة، التي من المنتظر أن تكون مؤثرة في مواجهة اليوم حيث يغيب عنه في هذا اللقاء 4 لاعبين بسبب ذلك، وهم: فرجاني ساسي وحازم إمام وخالد بوطيب ومصطفى فتحي.

أما النجم فتأهّل لنصف النهائيّ، بعد الفوز على الهلال السوداني في تونس 3-1، ثم عاد وفاز من جديد بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بمصر.

بحسب تصريحات روجيه لومير، المدير الفني للنجم الساحلي، فإن الفريق يفتقد نصف قوته المتمثّلة في غياب لاعبين فقط، وهما الحارس وليد كريدان، وكريم عريبي.
 
ويغيب وليد كريدان، للإصابة، وهو أحد أهم عناصر الفريق التونسي، بينما يغيب المهاجم الأول للنجم، كريم عريبي للإيقاف، بعد طرده في مباراة الهلال السوداني بإياب الدور الماضي من الكونفدرالية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك