يزيد الراجحي يتجه لرالي كازاخستان للمرة الرابعة في مسيرته

يزيد الراجحي يتجه لرالي كازاخستان للمرة الرابعة في مسيرته

يشد الرحال البطل السعودي يزيد الراجحي إلى جمهورية كازاخستان وبالتحديد جنوب غرب البلاد في إقليم مانكيستا والمطلة على بحر القزوين؛ وذلك للمشاركة في رالي كازاخستان للمرة الرابعة في مسيرته الاحترافية منذ أن تم إدراج الرالي في روزنامة كأس العالم في 2017.

وستنطلق الجولة الثانية من كأس العالم للراليات الصحراوية الكروسكانتري من مدينة أكتاو في الـ8 من شهر يونيو وتنتهي في نفس المدينة في الـ13 من الشهر الجاري.

ويسعى بطلنا الكابتن يزيد الراجحي الذي يتسلح بالخبرة الواسعة والموهبة التي صقلها على الأراضي الكازاخستانية سواء كانت جولة من جولات كأس العالم أو مرحلة من مراحل رالي طريق الحرير الذائع الصيت إلى تحقيق الفوز الثاني في مسيرته في رالي كازاخستان على متن مقاتلته تويوتا هايلوكس الرباعية الدفع، وبدعم من شريكه الرسمي عبداللطيف جميل للسيارات. 

وأما على صعيد الملاحة؛ فسوف يستعين سفير رياضة السيارات السعودية، الراجحي بخدمات الملاح الألماني ديرك فون تسيتسفيتس، وستكون هذه المرة الثانية التي يشارك فيها الثنائي سويًّا في الأراضي الكازاخستانية، آخرها كانت في 2019. وجاء تعيين تسيتسفيتس لعدم جهوزية الإيرلندي مايكل اور الذي ما زال يكمل رحلة شفائه من الإصابة التي تعرض لها في حادث باها الشرقية.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa