Menu

بالفيديو.. شقيق المشجع سلطان يسرد تفاصيل وفاة أخيه بمباراة النصر والاتحاد

أكد أنه لم يكن متعصبًا

سرد حامد مفرح البشري شقيق المشجع سلطان، الذي وافته المنية في مباراة النصر والاتحاد، تفاصيل جديدة عن حادث وفاة أخيه. وقال أخو المشجع سلطان، لبرنامج «يا هلا»: «ف
بالفيديو.. شقيق المشجع سلطان يسرد تفاصيل وفاة أخيه بمباراة النصر والاتحاد
  • 19360
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

سرد حامد مفرح البشري شقيق المشجع سلطان، الذي وافته المنية في مباراة النصر والاتحاد، تفاصيل جديدة عن حادث وفاة أخيه.

وقال أخو المشجع سلطان، لبرنامج «يا هلا»: «في مباراة الهلال والتعاون كان يشعر بالتعب فنام، ثم ذهب في اليوم التالي إلى مباراة النصر والاتحاد وهو يشعر بألم في القلب مع ابنه الصغير عبدالرحمن».

وأضاف: «بين الشوطين شعر بالتعب وذهب إلى الإسعاف بالملعب وأخبرهم أنه مريض وطالبهم بإعطائه علاج أو أخذه إلى المستشفى، لكنهم لم يتجاوبوا معه فذهب وجلس عند البوابة الخاصة بالملعب».

وفي نهاية الشوط الثاني، اتصل به شخص طلب منه أخوه أخذه إلى البيت، وذهب إخوته لأخذه إلى البيت، وقبل الوصول بـ200 كيلو أغشي عليه وذهبوا به إلى المستشفى لكنه توفي في الحال.

وأكد شقيق المشجع سلطان أن الوفاة لم تكن بسبب التشجيع أو التعصب، لافتًا إلى أن أخاه مشجع نصراوي من الدرجة الأولى، لكنه ليس مُتعصبًا.

وقرر سعود آل سويلم رئيس نادي النصر، تخصيص دخل الفريق في مباراته المقبلة لأسرة المشجع سلطان بن مفرح البشري، الذي وافته المنية عقب نهاية مباراة «العالمي» مع الاتحاد، مساء السبت، ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وكتب حساب نادي النصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي النصر سعود بن محمد آل سويلم -باسمه ونيابةً عن أعضاء مجلس الشرف والإدارة وجماهير النادي وكل منسوبيه- بأحر التعازي والمواساة لأسرة مشجع نادي النصر سلطان بن مفرح بن حامد البشري، الذي انتقل إلى رحمة الله السبت الماضي، داعيًا المولى -عز وجل- أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

ووجه آل سويلم بتخصيص حصة النادي من دخل تذاكر مباراة النصر المقبلة أمام نادي الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا، التي ستُقام على ملعب الملك فهد الدولي، لأسرة الفقيد سلطان البشري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك