Menu


زبير بيه: هجوم الإتحاد «شكل تاني» مع أنيس البدري

وصفه بالإضافة الكبيرة

أشاد النجم التونسي الدولي السابق، زبير بيه بقيام نادي الإتحاد بالتعاقد مع مواطنه أنيس البدري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقال إن هجوم الإتحاد سينتعش ب
زبير بيه: هجوم الإتحاد «شكل تاني» مع أنيس البدري
  • 94
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أشاد النجم التونسي الدولي السابق، زبير بيه بقيام نادي الإتحاد بالتعاقد مع مواطنه أنيس البدري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقال إن هجوم الإتحاد سينتعش بوجود البدري في صفوفه.

وفي تصريحات تلفزيونية قال بيه، إن أنيس البدري لاعب مميز للغاية، ويعتبر صفقة رابحة لفريق الإتحاد، وإضافة هجومية كبيرة ستفيد الفريق بلا شك في الفترة المقبلة، وسيقوم البدري بتغيير شكل الإتحاد هجوميًّا.

وأشار بيه إنه بعدما شاهد مباراة الإتحاد وأولمبيك آسفي المغربي التي أقيمت مساء أمس، أدرك أهمية وجود لاعب مثل أنيس البدري في صفوف «العميد»، خاصة على الصعيد الهجومي الذي يحتاج إلى تدعيم عاجل حتى يستعيد الفريق الإتحادي عافيته.

وأشار إلى أن أنيس البدري يمتلك قدرات مميزة للغاية، ويمكن أن يغير من الشكل الهجومي لفريق الإتحاد، وهو أكثر شيء يحتاجه «النمور» في المرحلة الراهنة.

وكان الإتحاد قد نجا من الهزيمة على أرضه ووسط جماهيره، عندما أدرك التعادل مع أولمبيك آسفي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأحاط نادي الإتحاد القيمة المالية لتعاقده مع أنيس البدري بسياج من السرية، غير أن تقارير أشارت إلى أن الإتحاد دفع 750 ألف دولار من أجل إقناع نادي الترجي التونسي بالتخلّي عن أنيس البدري وانتقاله إلى صفوف الإتحاد.

اقرأ أيضا
رسميًّا.. التونسي أنيس البدرى لاعبًا بالاتحاد

======= 
الكشف عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال أنيس البدري للاتحاد
======== 
الترجي التونسي: مغادرة البدري إلى السعودية غير قانونية
======== 
البدري يتمرد على الترجي التونسي بسبب الاتحاد
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك