الدوري السعودي.. مكسيكي يدير مباراة الهلال والتعاون وسويسري للنصر والفيصلي

الدوري السعودي.. مكسيكي يدير مباراة الهلال والتعاون وسويسري للنصر والفيصلي

المكسيكي أوسكار ماسياس

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام المباريات الأربع التي ستقام، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الهلال والتعاون إلى الحكم المكسيكي أوسكار ماسياس ويعاونه مواطنه أندريس هيرنانديز والإسباني باو سيبريان، وسيكون السعودي رائد الزهراني حكمًا رابعًا، على أن يتولى مسئولية تقنية حكم الفيديو «VAR»، المكسيكي إدواردو جالفان وبدر الشمراني.

أما مباراة النصر والفيصلي فسيتولى إدارتها طاقم سويسري بقيادة ساندرو شيرير ويعاونه ستيفاني دي ألميدا وبكيم زكاج، وسيكون السعودي عبدالله العويدان، على أن يتولى مسئولية تقنية حكم الفيديو «VAR»، السويسري فيداي سان وفهد العمري.

وستكون الصافرة السعودية حاضرة في مباراة الأهلي والحزم التي سيديرها خالد صلوي ويعاونه عبدالرحيم الشمري وسامي العرفج، أما الحكم الرابع فهو عبدالصمد بكري، على أن يتولى مسئولية تقنية حكم الفيديو «VAR»، محمد السماعيل ومحمد الحنفوش.

وتم إسناد مهمة إدارة لقاء الطائي وضمك إلى شكري الحنفوش ويعاونه فيصل القحطاني وحسن آل سلام، وسيكون الحكم الرابع عبدالله الخربوش، على أن يتولى مسئولية تقنية حكم الفيديو «VAR»، محمد الحربي وسعد الشبرمي.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa