السوبر الإسباني.. «ملعب النصر» يُجهز أتلتيكو مدريد لموقعة بلباو

السوبر الإسباني.. «ملعب النصر» يُجهز أتلتيكو مدريد لموقعة بلباو

أتلتيكو مدريد يتأهب لاختبار بلباو في السوبر الإسباني

قص فريق أتلتيكو مدريد، بقيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، صباح اليوم الأربعاء، شريط الاستعدادات في العاصمة السعودية الرياض، لخوض غمار الموقعة المرتقبة أمام نظيره أتلتيك بلباو، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

ويترقب فريق العاصمة الإسبانية، بطل الليجا، مهمة شاقة أمام نظيره القادم من إقليم الباسك، في المباراة التي تُقام مساء غدٍ الخميس، على ملعب الملك فهد الدولي «الدرة» بالعاصمة الرياض، في مهمة البحث عن تذكرة التأهل إلى نهائي كأس السوبر.

وكانت بعثة أتلتيكو مدريد، وصلت إلى مطار الملك خالد، مساء أمس الثلاثاء، لتُكمل عقد الواصلين إلى الرياض، من أجل المشاركة في البطولة الإسبانية التي تحتضنها السعودية مجددًا، بعد نجاح النسخة قبل الأخيرة والتي شهدت إقبالًا كثيفًا ومستوى فنيًا عاليًا، في حلقة جديدة من النجاحات التي سطرتها المملكة في استضافة المواعيد الرياضية الكبرى.

وخاض الروخي بلانكوس مرنًا خفيفًا، صباح اليوم، في مقر تدريبات نادي النصر من أجل التعود على الأجواء في الرياض، على أن يعاود المران مرة أخرى مساءً على ملعب الأمير فيصل في الساعة السابعة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويطمح دييجو سيميوني، الي يفتقد جهود الثنائي أنطوان جريزمان، وستيفان سافيتش، بسبب الإصابة، إلى استعادة ذاكرة الانتصارات، وتحقيق لقب السوبر من أجل استعادة الثقة المفقودة بعد سلسلة من النتائج السلبية في الليجا، حيث اكتفى بفوز وحيد في الجولات الست الأخيرة، ليبتعد عن الصدارة بفارق 16 نقطة كاملة.

ويُقام السوبر الإسباني بمشاركة 4 فرق، ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، أتلتيك بلباو، بنظام خروج المغلوب، حيث يقص الفريق الكتالوني شريط البطولة أمام غريمه ريال مدريد، بعد اليوم الأربعاء، في كلاسيكو الأرض على ملعب الملك فهد الدولي، لحساب الدور نصف النهائي.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa