الفيصلي يشكو الأهلي إلى «الانضباط» بسبب كورونا والنقاز

الفيصلي يشكو من مشاركة حمدى النقاز

الفيصلي يشكو من مشاركة حمدى النقاز

رفعت إدارة نادي الفيصلي، مساء اليوم الخميس، مذكرة احتجاج إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد مشاركة لاعبين بين صفوف الأهلي، على الرغم إصابتهما بعدوى فيروس كورونا، بعد ثبوت إيجابية مسحتهما لعدوى «كوفيد-19».

وعزز عنابي سدير الشكوى التي رفعها إلى لجنة الانضباط، بصور التقارير الطبية التي تثبت مشاركة ثنائي الراقي عبدالباسط هندي ومحمد الربيعي رغم ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا، في المباراة التي انتهت على إيقاع التعادل بهدفين لكل طرف.

ولم تتوقف تحركات الفيصلي ضد الراقي عند حدود مشاركة الثنائي المصاب بعدوى كورونا، بحسب برنامج «الحصاد»، وإنما تضمن الاحتجاج أيضًا مشاركة حمدي النقاز في اللقاء، بعدما أعاد فتح ملف عدم أهلية خوض المدافع التونسي للمباراة، مقدمًا أوراق توثق أنه يرتبط بعقد سارٍ، ولم يكن حرًا عندما تعاقد معه الأهلي.

وتعادل فريق الأهلي مع مضيفه الفيصلي، بهدفين لمثلهما، في المباراة المثيرة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ16 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبقيّ رفاق المهاجم السوري المخضرم عمر السومة في المركز الثالث عشر على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي، برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة وحيدة فقط أمام الفيصلي، الذي يقبع في أول مقاعد الهبوط إلى الدرجة الأولى.

اقرأ أيضاً
أولى صفقات شتاء النصر.. أرقام مرعبة ترافق جوناثان رودريجيز إلى الرياض
<div class="paragraphs"><p>الفيصلي يشكو من مشاركة حمدى النقاز</p></div>
اقرأ أيضاً
«النصر» يقترب من حارس أوروبي ويعرض راتبًا غير متوقع
<div class="paragraphs"><p>الفيصلي يشكو من مشاركة حمدى النقاز</p></div>

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa