المدير التنفيذي لريال مدريد لـ«عاجل»: سعيد بالفوز بالكلاسيكو.. وهذه رسالتي للسعودية

المدير التنفيذي لريال مدريد لـ«عاجل»: سعيد بالفوز بالكلاسيكو.. وهذه رسالتي للسعودية

ريال مدريد يقصى برشلونة في نصف نهائي السوبر الإسباني

وصف خوسيه أنخيل سانشيز، المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد الإسباني، الفوز على غريمه اللدود برشلونة، في كلاسيكو الأرض الذي أقيم في إطار مُنافسات كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، أمس الأربعاء، بـ«العظيم».

يأتي ذلك بعدما حقق الفريق الملكي، الفوز على غريمه التقليدي البلوجرانا، بثلاثية مقابل هدفين، بعد التمديد لشوطين إضافيين، في الكلاسيكو المثير الذي جرى مساء أمس الأربعاء، على أرضية ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال سانشيز، في تصريحات خاصة إلى «عاجل»، اليوم الخميس: «يا لها من مباراة رائعة، لقد لعبنا مباراة ذكية وظهرنا بشكل جيد للغاية، أنا سعيد، لقد حصلنا على بطاقة الترشح للمباراة النهائية وننتظر الفائز من مواجهة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو».

أضاف أنخيل سانشيز: «سعيد بالفوز لأن الكلاسيكو هو أهم مباراة بالنسبة للجماهير، لكننا هدفنا الفوز في المباراة النهاية والعودة إلى مدريد بلقب السوبر الإسباني، سيمنح فوزنا باللقب دفعة معنوية كبيرة للفريق لاستكمال الموسم بشكل نجاح».

وعن استضافة العاصمة السعودية الرياض للسوبر الإسباني، قال مسؤول النادي الملكي: «تم القيام بعمل كبير من أجل ضمان إمكانية استضافة الرياض هذه الكأس، ولا يسعني في هذا المقام إلا أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى جميع في المملكة العربية السعودية على هذه الاستضافة العظيمة، وأعتقد أن هذا التنظيم أحد أفضل التنظيمات التي رأيتها».

وختم سانشيز تصريحاته: «أتمنى تتويج فريقي باللقب والعودة إلى العاصمة مدريد بكأس جديدة، لأن جميع اللاعبين على مستوى عالٍ، وأتمنى أن تكون المباراة النهائية كبيرة تليق باسم وسمعة كرة القدم الإسبانية».

وبتأهل ريال مدريد، يضرب اللوس بلانكوس، موعدًا في نهائي السوبر، مع الفائز من مواجهة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو والمُقرر إقامتها مساء الخميس، في البطولة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية للمرة الثانية حيث كانت النسخة الأولى عام 2019، وتستمر الاستضافة حتى عام 2029.

اقرأ أيضاً
الريال يحسم «كلاسيكو الأرض» بالرياض ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني
اقرأ أيضاً
4 أحداث خلال أسبوع.. الرياضة السعودية تواصل خطواتها نحو العالمية
X
صحيفة عاجل
ajel.sa