باحثًا عن تعزيز الصدارة والثأر.. «العميد» يستدرج الفيحاء لملعبه في جدة

باحثًا عن تعزيز الصدارة والثأر.. «العميد» يستدرج الفيحاء لملعبه في جدة

باحثًا عن تعزيز الصدارة والثأر.. «العميد» يستدرج الفيحاء لملعبه في جدة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، ضيفه الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يدخل «العميد» هذه المواجهة باحثًا عن أهداف متعددة على رأسها الحفاظ على صدارة المسابقة.

الثأر من هزيمة الدور الأول

ويُحقق الفوز لنادي الاتحاد في هذه المواجهة العديد من الفوائد التي لا تقتصر على حصد النقاط الثلاث للمباراة التي ترفع رصيده في الصدارة بـ35 نقطة، بل سيثأر «العميد» بالفوز لهزيمته من الفيحاء في الدور الأول للمسابقة حيث تغلب الأخير عليه بهدف نظيف في الجولة الأولى من منافسات بطولة دوري المحترفين.

وأنهى فريق الاتحاد الدور الأول في صدارة الترتيب العام برصيد 32 نقطة، ويملك مباراة مؤجلة مع الهلال، فيما يحتل الفيحاء المركز السادس برصيد 21 نقطة.

غيابات بالجملة عن صفوف «العميد»

ويدخل «العميد» مواجهة الفيحاء مفتقدًا عددًا من أبرز لاعبيه وعلى رأسهم المدافع المصري أحمد حجازي، والبرازيلي إيجور كورنادو، ورغم الغيابات المؤثرة والقوية فإن الروماني كوزمين كونترا مدرب الفريق يملك عديدًا من الأسماء المميزة القادرة على سد النقص.

وحقق الاتحاد الأهم في الجولات الخمس الأخيرة التي لم يعرف خلالها طعم الخسارة، ويستهدف تحقيق الانتصار السادس تواليًا والبقاء على المسافة ذاتها مع مطارده الشباب الذي يستضيف أبها، السبت.

في المقابل، يسعى فريق الفيحاء إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت في الجولات الخمس الأخيرة، معولًا في ذلك على أرقامه المميزة أمام الاتحاد، إذ كسب أربع مباريات مقابل ثلاثة انتصارات في سبعة لقاءات جمعتهما في تاريخ مواجهاتهما ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa