تعرف على أبرز صفقات الأندية السعودية في الانتقالات الشتوية

تعرف على أبرز صفقات الأندية السعودية في الانتقالات الشتوية

عبدالرزاق حمد الله لاعب الاتحاد الجديد

مضت نصف فترة الانتقالات الشتوية الحالية تقريبا، ومنذ اليوم الأول والأندية السعودية تسارع الخطى للتعاقد مع لاعبين مميزين بحثًا عن تعزيز صفوفها وتصحيح الأخطاء، فمنها من يسعى للمنافسة على لقب الدوري السعودي، ومنها من يسعى إلى الهروب من قاع الجدول، ومنها من يسعى إلى البناء من أجل المستقبل.

ففي الهلال، أبرمت إدارة النادي صفقتين الأولى تضمنت التعاقد مع سعود عبدالحميد لاعب الاتحاد، والثانية التوقيع مع محمد العويس حارس الأهلي، وهما من أبرز صفقات فترة الانتقالات الشتوية الحالية. ويسعى الهلال إلى العودة إلى الطريق الصحيح والدخول في أجواء المنافسة على لقبي الدوري السعودي وكأس الملك.

أما الاتحاد متصدر ترتيب جدول الدوري السعودي، فلم يتأخر عن دخول الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوفه، مفجرًا قنبلة التعاقد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله الذي فسخ النصر عقده من طرف واحد.. كما تعاقد «العميد» مع أحمد شراحيلي.

من جانبه، تعاقد الأهلي، قطب مدينة جدة الثاني، مع البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب شباب الأهلي دبي الإماراتي، والهلال السابق، أملا في ضبط الداء الهجومي للفريق وإمداد عمر السومة بالكرات التي يمكنه تحويلها لأهداف، هذا بجانب التعاقد مع لاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم.

ودخل النصر «ميركاتو» الشتاء مكتفيا بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز لاعب كروز آزول؛ لتعويض رحيل عبدالرزاق حمد الله.

كما دخل التعاون سباق التعاقدات الشتوية بإبرام صفقتين هما معتز هوساوي والإسباني ألفارو ميدران لاعب ريال مدريد السابق، فيما عزز الفتح صفوفه بالبرازيلي بيتروس ماثيوس لاعب النصر السابق.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa