الاتحاد يترقب الظهور الأول لـ«حمد الله» ضمن صفوفه بدوري المحترفين

عبدالرزاق حمد الله

عبدالرزاق حمد الله

ينتظر نادي الاتحاد دفعة من الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله على أمل مساعدته على حصد لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم لأول مرة منذ أكثر من عشر سنوات.

وأعلن الاتحاد متصدر الدوري التعاقد مع عبدالرزاق حمد الله، هداف الدوري السعودي في موسمي 2018-2019 و2019-2020، في انتقال مجاني الشهر الماضي، بعد رحيله عن النصر عقب خلافات بين الطرفين.

لكن عبدالرزاق حمد الله لم يظهر بعد مع الاتحاد، لكنه ربما يشارك لأول مرة عند مواجهة الرائد بعد غد الجمعة، مع سعي «العميد» إلى مواصلة انتصاراته المتتالية وتعزيز تصدره للمسابقة.

ويملك الاتحاد، الذي لم يحرز لقب الدوري السعودي منذ 2009، 35 نقطة جمعها من 15 مباراة، ويتقدم بثلاث نقاط على الشباب الذي خاض 16 مباراة، فيما يأتي النصر في المركز الثالث وله 29 نقطة من 16 مباراة، ثم الهلال حامل اللقب برصيد 27 نقطة من 15 مباراة.

وقطع الاتحاد أول خطوة نحو مشاركة عبدالرزاق حمد الله، بعدما أعلن أمس الثلاثاء، التوصل لاتفاق بالتراضي بفسخ عقد المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي القادم من الوحدة الصيف الماضي.

كما إن حصول نادي الاتحاد على شهادة الكفاءة المالية سيعزز من فرص مشاركة عبدالرزاق حمد الله في المباريات ليدعم صفوف الفريق الساعي بقوة للظفر بلقب الدوري السعودي.

وإذا نجحت إدارة الاتحاد في قيد عبدالرزاق حمد الله، فإنه من المرجح أن يجلس على مقاعد البدلاء مع الإبقاء على العناصر الأساسية التي قادت الاتحاد للفوز في آخر ست مباريات بالدوري.

من جانبه، سيحاول الشباب العودة سريعاً إلى طريق الانتصارات، بعدما تعادل بشكل مفاجئ 1-1 مع أبها يوم السبت الماضي، عندما يواجه الاتفاق يوم الجمعة أيضاً.

وفي اليوم التالي، سيلعب النصر، الفائز في آخر أربع مباريات، ضد الفيصلي صاحب المركز 16، كما سيبحث الهلال عن فوزه الثالث على التوالي في مواجهة التعاون الذي انتصر أيضاً في آخر جولتين.

وكانت لجنة المسابقات قد أعلنت قد أن المباراة المؤجلة بين العملاقين الهلال والاتحاد ستقام في الرياض في الثامن من مارس.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa