رسميًا.. الفيصلي يفض الشراكة مع إمالفيتانو

الفيصلي يفض الشراكة مع إمالفيتانو

الفيصلي يفض الشراكة مع إمالفيتانو

أعلنت إدارة النادي الفيصلي، برئاسة فهد المدلج، مساء اليوم الاثنين، فض الشراكة مع متوسط الميدان الفرنسي رومان إمالفيتانو، من أجل تجديد الدماء في عروق عنابي سدير الباحث عن تسجيل ظهور لافت في دوري أبطال آسيا، والهروب من مناطق الخطر في دوري المحترفين.

وأكد عنابي سدير، في بيان مقتضب عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل: «أنهت إدارة النادي إجراءات فسخ عقد الفرنسي رومان إمالفيتانو، بالتراضي بين الطرفين، مثمنين للاعب الجهود التي قدمها في الفترة السابقة، ومتمنين له التوفيق والنجاح في مشواره المقبل».

وخاض إمالفيتانو، الذي انتقل إلى صفوف العنابي في أكتوبر 2020 قادمًا من ديجون الفرنسي، عن ألوان الفيصلي في 19 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 1568 دقيقة، وقع خلالها على 6 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين.

ولعب متوسط الفرنسي، صاحب الـ32 عامًا، 45 مباراة رفقة النادي السعودي، بصم خلالها على 7 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة، وشكّل أحد أهم الأوراق الرابحة في صفوف عنابي سدير الموسم الماضي، ليقود الفريق لحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعمدت إدارة الفيصلي إلى تدعيم فريق كرة القدم بلاعبين مميزين في ميركاتو الشتاء، على رأسهم الأسترالي مارتن بويل، نجم هيبرنيان الأسكتلندي، في محاولة منها لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح بعد النتائج المخيبة التي وضعت العنابي ضمن ثالوث الهبوط بعد جولتين من انتصاف الموسم الحالي؛ حيث يأتي في المركز الخامس عشر بـ16 نقطة، كما خرج من بطولة كأس الملك مبكرًا، فيما يتأهب لخوض غمار دوري أبطال آسيا.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa