عبدالإله المالكي يقترب من الهلال

عبدالإله المالكي يقترب من الهلال

عبدالإله المالكي

على الرغم من الصفقات المدوية التي تم إبرامها منذ بدء سوق الانتقالات الشتوية وحتى الآن، إلا أن الباب سيبقى مفتوحا أمام مزيد من حركات الانتقال الكبرى التي ستشغل الرأي العام الكروي لفترة طويلة، خاصة فيما يتعلق بالانتقال المتوقع لعبد الإله المالكي لاعب الاتحاد إلى صفوف الهلال.

وتدرك الجماهير بمختلف ميولها أن انتقال عبدالإله المالكي إلى صفوف الهلال أصبح مسألة وقت، خاصة بعد إعلان أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد أن اللاعب أبلغه بعدم استمراره في صفوف «العميد» لصعوبة بقائه في جدة، وذلك لأسباب أسرية.

ومع التسليم بأن عبدالإله المالكي يعد أحد أبرز لاعبي خط الوسط في الدوري السعودي، فإنه من المتوقع أن يكون أحد أعلى اللاعبين السعوديين أجرًا في الفترة الحالية.

وكشف موقع «كووورة» أن عبدالإله المالكي سيوقع لنادي الهلال على عقد انضمامه للنادي لمدة أربع مواسم، على أن يبلغ راتبه تسعة ملايين ريال في الموسم الواحد، بقيمة إجمالية تصل إلى 36 مليون ريال.

وفي حال توقيع عبدالإله المالكي للهلال، فإنه سيكون من الصعب أن توافق إدارة الاتحاد على بيع المدة المتبقية من عقده لكي يتمكن من اللعب للهلال فيما تبقى من الموسم الحالي. ويحتاج فريق الاتحاد للاعب في كل المباريات بالموسم الحالي في ظل سعيه لإحراز لقب الدوري السعودي وهو اللقب الغائب عنه منذ سنوات طويلة.

X
صحيفة عاجل
ajel.sa